شاهد: افلام حلا اللبنانية تشعل تيك توك مع انستقرام
افلام حلا اللبنانية تشعل تيك توك مع انستقرام

شاهد: افلام حلا اللبنانية تشعل تيك توك مع انستقرام

Rayan
بانوراما
Rayan6 ديسمبر 2022

تصدرت افلام حلا اللبنانية تيك توك انستقرام مواقع الإنترنت المختلفة بعدما أدلت بعدة تصريحات لنشر الفحش والعادات اللاأخلاقية على عكس المجتمع العربي، محركات البحث ومواقع السوشيال ميديا القائمة خلال الساعات الماضية.

آلاف الأشخاص يبحثون عن من هي حلا تك توك اللبنانية وفضيحة هلا اللبنانية التي أغضبت اللبنانيين في الداخل والخارج، بعد تصريحاتها الغريبة والمثيرة للجدل. كما وطالب كثيرون بحظر حساباتها لمنعها من نشر الفكر والعادات والتقاليد خارج العادات العربية والإسلامية.

هي فتاة لبنانية مشهورة تبلغ من العمر 25 عامًا، ولدت عام 1997م. تزوجت عام 2019 وتطلقت عام 2022 بسبب مشاكل بينها وبين زوجها. اشتهرت حلا اللبنانية على منصة TikTok ولديها ملايين المتابعين، بسبب الجدل الذي أثارته في حوارها وفستانها غير المحتشم وغير اللائق.

افلام حلا اللبنانية تيك توك

نشرت حلا فيديو، تحدثت فيه بجرأة عن علاقتها الجنسية مع شخصين، حيث دعاها أحدهما إلى منزله وكانت تربطها بهما علاقة غير شرعية لا علاقة لها بالأخلاق والإنسانية. وتداول العديد من رواد مواقع الإنترنت، فضيحة حلا، التي أثارت ضجة كبيرة، مطالبين بحذف المقطع من جميع وسائل التواصل الاجتماعي ووضع حد له.

وانتشر مقطع الفيديو المسرب لحلا على نطاق واسع وسط موجة من الاستياء والنفور، بسبب الأفعال والأقوال والتصريحات الواردة في الفيديو المخالفة للآداب العامة، حيث أصبحت تيك توك منصة للربح وإن كان ذلك مع المحتوى الذي يتضمن أفعالًا مشينة. وأكد متابعو حلا أنها تعودت على لفت الأنظار بالظهور مرة واحدة بملابس مسيئة، ومرة أخرى بكلمات بذيئة لا ينبغي أن نقول امرأة أو فتاة مهذبة.

تعتبر واحدة من المشاهير على Tik Tok وInstagram. ناشطة اجتماعية لبنانية. تنشر صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها على متابعيها، وتشارك يومياتها عبر حساباتها الخاصة. بعد إعلان طلاقها، حاولت الوصول إلى طريق الشهرة بنشر فيديوهات تغنيها ورقصها وارتداء ملابس تكشف جسدها، الأمر الذي ساعدها في الوصول إلى عدد كبير جدًا من المتابعين.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.