مشاهدة فيلم عبر نافذتي كامل مترجم
مشاهدة فيلم عبر نافذتي كامل مترجم

مشاهدة فيلم عبر نافذتي كامل مترجم

Rayan
بانوراما
Rayan5 ديسمبر 2022

مشاهدة فيلم عبر نافذتي كامل مترجم نتفلكس وهو فيلم رومانسي إسباني لعام 2022 أخرجه Marçal Forés من سيناريو إدوارد سولا، استنادًا إلى رواية تحمل نفس الاسم من تأليف أريانا جودوي. الفيلم من بطولة Julio Peña و lara Galle وPilar Castro. تم إصداره على Netflix في 4 فبراير 2022.

ليس من السهل تفسير المشاعر الفوضوية لقلب المراهق الشاب، ناهيك عن التقاطها. تكمن قوة هذا الفيلم الإسباني في حقيقة أنه يمكن للمرء أن يتماثل معه. على الرغم من كونهما جيران، إلا أن راكيل وآريس ينتميان إلى عالمين مختلفين اختلافًا كبيرًا. الأولى هي طفلة عادية من الطبقة المتوسطة في المدرسة الثانوية لديها تطلعات لأن تصبح كاتبة مثل والدها الراحل.

هذا الأخير يأتي من عائلة الأعمال المميزة Hidalgo. راكيل يؤوي سحق آريس منذ فترة طويلة، حيث ذهب إلى حد جمع أي معلومات يمكن أن تجدها عنه. تدرك آريس جيدًا هذا الافتتان وتقوم باختراق شبكة Wi-Fi الخاصة بها كخدعة لبدء محادثة. يقع اختراق كلمة مرور Wi-Fi هذه في مركز عاصفة الجذب التي يجب اتباعها بين الاثنين.

مشاهدة فيلم عبر نافذتي كامل مترجم

على الرغم من الأعمار الصغيرة نسبيًا للشخصيات، نجح الكاتب في تفصيل التعقيد الأساسي لكل من شخصياتهم. يضفي أداء جالي المتميز في راكيل قدرة استجواب تفوق سنواتها. يخبرها عقلها الكتابي ألا تتورط مع جارتها، وأنه خبر سيئ، لكن لا يمكن السيطرة على جاذبيتها.

تصور الممثلة الشابة هذا المكان المعقد الذي غالبًا ما يجد المرء نفسه في حالة جيدة للغاية. على الرغم من أن بينيا ليس بنفس الفعالية، إلا أن إحجام آريس عن الاعتراف بمشاعره الحقيقية (خارج الجسدية) يتم تقديمه بشكل كافٍ. يقوم الفيلم على فرضية بسيطة. اثنان من المراهقين صعبان لبعضهما البعض. يبدأ الحد من الهوس ويصبح حقيقيًا بسرعة كبيرة بعد ذلك.

في حين أن أحدهم لا يخشى مواجهة المدى الكامل لمشاعرها، فإن الآخر يصبح باردًا وبعيدًا بعد العلاقة الحميمة الجسدية. يحاول آريس جاهداً إقناع نفسه بأن راكيل ما هو إلا واحد من سلسلة غزواته الطويلة. عندما يفشل ذلك، يحاول شراء فكرة عائلته عن الأشياء؛ يتم إعداده لتولي العمل مع إخوانه بعد الدراسة في جامعة ستانفورد، ولا يوجد وقت للانخراط في أعمال الحب الفوضوية، وما إلى ذلك.

آريس ممزق بين سمعته بأنه مراهق مستهتر لا مبالاة وعاطفته التي لا يمكن إنكارها للفتاة المجاورة. في حين أن راكيل توثق حالة التشغيل/ الإيقاف الخاصة بها مع آريس في مجلة، مما يخلق سردًا جذابًا. ومع ذلك، في فصل الكتابة، لم تتطوع أبدًا للقراءة من عملها. يشكل الخوف والصراع اللذين يعيشان في الداخل جوهر القصة.

فيلم عبر نافذتي كامل

من خلال through my window 2022 مشحون بالكثير من التوتر الجنسي، ولا يخجل صانعو الأفلام من تقديم خيوطهم وهم ينخرطون في مشاهد جسدية مصورة. على عكس العديد من الأعمال الدرامية الرومانسية الأخرى للمراهقين، فإنه لا يندرج في هذا التصعيد الخيالي المبهج، حيث تشارك الشخصيات المعنية أول قبلة لا تُنسى مع اقتراب النهاية.

في هذا الصدد، الفيلم خام وحقيقي. لمجرد أن الشخصيات الرئيسية مارست الجنس عدة مرات ، فهذا لا يعني بأي حال من الأحوال أن هناك سعادة دائمة تلوح في الأفق. يعكس تعقيد المشاعر على الشاشة تلك العواطف لدى حشد من البالغين وفرشاة معقدة مع كلمة L.

ربما كان بإمكان المصنّعين تخفيف حدة المشاهد الصريحة قليلاً، لكن هذا مجرد انتقاد بسيط. قد لا يكون الفيلم في نفس الدوري، لكنه بالتأكيد يحتل مكانة عالية على مقياس قصص الحب في سن المراهقة. الكتابة والتمثيل على ما يرام، مما يوفر للسرد النضج، وهو ما يتجاوز بكثير سنوات طاقمها الشاب. ومن السمات المميزة لها أيضًا أنها لا تسير في المسار المعتاد. على الرغم من أنه ليس مادة رائعة، إلا أنه فيلم جيد لديه القدرة على جعلك تشتري الحب كمفهوم مع عدم الابتعاد عن كل التعقيدات التي تجلبها العاطفة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.