هلس سبورت مباشر لمشاهدة مباراة الكاميرون ضد البرازيل في كاس العالم 2022
هلس سبورت مباشر لمشاهدة مباراة الكاميرون ضد البرازيل في كاس العالم 2022

هلس سبورت مباشر لمشاهدة مباراة الكاميرون ضد البرازيل في كاس العالم 2022

Rayan
بانوراما
Rayan2 ديسمبر 2022

هلس سبورت مباشر لمشاهدة مباراة الكاميرون ضد البرازيل في كاس العالم 2022. تواجه الكاميرون احتمالية صعبة تتمثل في الاضطرار للفوز على البرازيل في استاد لوسيل الأيقوني للتأهل إلى الأدوار الإقصائية لكأس العالم يوم الجمعة.

بعد حصوله على نقطة واحدة فقط من أول مباراتين لهما، يجب أن يفوز الأسود الذي لا يقهر ويأمل إما بالتعادل، أو أن تهزم صربيا سويسرا بفارق هدف واحد في المباراة الأخرى في المجموعة G، بينما يحتاج سيليكاو إلى نقطة فقط لإنهاء القمة.

بدأت الكاميرون دور المجموعات بخسارة 1-0 أمام سويسرا، حيث سجل بريل إمبولو الهدف الوحيد في المباراة ضد البلد الذي ولد فيه، في الهزيمة الثامنة على التوالي في المونديال للمنتخب الأفريقي.

صنعت الأسود التي لا تقهر فرصًا، حيث سجلت العديد من التسديدات على المرمى مثل خصومها، لكنهم جاءوا قريبًا، مما يعني أنه كان عليهم الحصول على نقطة على الأقل في مباراتهم الثانية، ضد صربيا.

على الرغم من أنه في مرحلة ما بدا وكأنه يتجه للخروج المبكر من البطولة، إلا أن فريق ريجوبيرت سونج كافح من تأخره 3-1 ليعادل المباراة بنتيجة 3-3، بعد أن افتتح جان تشارلز كاستيليتو التسجيل في البداية.

هلس سبورت مباشر لمشاهدة مباراة الكاميرون ضد البرازيل في كاس العالم 2022

سجل فينسينت أبو بكر وإريك ماكسيم تشوبو موتينج تتابعًا سريعًا في الشوط الثاني لضمان حصول الكاميرون على شيء يلعب من أجله يوم الجمعة، مما يدل على التصميم المطلوب إذا أرادوا تحقيق أي شيء ضد أحد المرشحين للبطولة.

في حين أنهم سيظلون بلا شك غرباء  يأمل سونغ أن يتمكن فريقه من الاستفادة من لعب فريق برازيلي قد لا يكون قوياً كما هو الحال في المباريات السابقة، نظرًا لحقيقة أنه من المحتمل جدًا أن يتقدم مثل الفائز بالمجموعة.

كما هو متوقع، حجزت البرازيل مكانها في دور الـ16، وفازت بأول مباراتين لها في المونديال للمرة الأولى منذ 2010، والتي وصلت فيها إلى ربع النهائي.

ولم يستقبل سيليكاو أي هدف حتى الآن في البطولة، حيث بدأ بالفوز 2-0 على صربيا، ةسجل ريتشارليسون مهاجم توتنهام هوتسبير هدفين في الشوط الثاني ليحسم النقاط الثلاث.

بعد ذلك، ترك فريق تيتي الهدف متأخرًا لكنه نجح مرة أخرى في تحقيق الفوز، هذه المرة ضد سويسرا، مع الهدف الذي ربما جاء من مصدر غير متوقع، نظرًا لمجموعة موهبتهم الهجومية، حيث سجل كاسيميرو هدفًا متأخرًا ليحقق الفوز 1-0.

التقى الفريقان آخر مرة في منافسة ضمن مرحلة المجموعات بكأس العالم 2014، حيث فازت البرازيل 4-1 بفضل ثنائية نيمار وهدفين إضافيين من فريد وفرناندينيو.

ستكون هذه النتيجة أكثر من كافية لسيليكاو يوم الجمعة، حيث ستقيم مباراة دور الـ16 ضد الفريق الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة الثامنة، على الأرجح إما غانا أو أوروجواي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.