استمارة بيانات التلميذ الالكترونية الشهادة الاعدادية في مصر
استمارة بيانات التلميذ الالكترونية الشهادة الاعدادية في مصر

استمارة بيانات التلميذ الالكترونية الشهادة الاعدادية في مصر

Rayan
بانوراما
Rayan27 نوفمبر 2022

استمارة بيانات التلميذ الالكترونية الشهادة الاعدادية في مصر. بالتزامن مع اقتراب موعد نهاية امتحانات النصف الأول من العام الدراسي 2022، ازداد البحث من قبل العديد من الطلاب وأولياء الأمور في جميع أنحاء الجمهورية على محرك “Google” الشهير خلال الساعات الماضية عن موقع التسجيل الخاص بـ الاستمارة الالكترونية للشهادة الاعدادية 2023 للعام الدراسي الحالي.

مع استعداد الطلاب لامتحانات منتصف العام، نقدم لكم من خلال هذه السطور موقع التسجيل للنموذج الإلكتروني لشهادة المدرسة الإعدادية 2023 استعدادًا لامتحانات نهاية العام. حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موقع إلكتروني لتسجيل استمارة طلب الامتحان للعام الدراسي 2022/2023 بالضغط هنا.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد حددت مجموعة من الخطوات التي يجب اتباعها لتسجيل استمارة الصف الثالث الإعدادي والتي من المفترض أن تبدأ اليوم الأحد 27 نوفمبر 2022 في عموم الجمهورية. يجب أن تكون البطاقة الشخصية مصحوبة بتذكرة إخطار الطالب برقم المقعد وبطاقة الإحصاء والنموذج الإلكتروني للتقديم للامتحان لإكمال مرحلة التعليم الأساسي للعام الدراسي السابق.

استمارة بيانات التلميذ الالكترونية الشهادة الاعدادية في مصر

يقدم الطالب بيانات عن الامتحانات السابقة ويرفق بها إقرارًا من الطالب وولي الأمر بعدم خوضه لهذا الامتحان تحت إشراف لجنة أخرى هذا العام.  يتم إحضار وطباعة إفادة طلاب الوطن ومن تنطبق عليهم الشروط نفسها، ثم يتم لصق ختم الجنيه الواحد. ويجب على الوالد أو الطالب كتابة جميع معلوماته بشكل صحيح من أجل ملء نموذج امتحانات الشهادة الإعدادية.

يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية تعبئة بياناتهم الشخصية في النماذج المؤهلة لدخول امتحانات منتصف العام 2022-2023 إلكترونيًا من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني. وتسعى الوزارة إلى تنفيذ الخطة الرقمية الهادفة إلى تقديم الخدمات الإلكترونية بشكل أسرع وأكثر دقة للمواطنين حتى لا يضيع الوقت والجهد.

يمكن خلال الأيام القادمة تسجيل بيانات طلاب المرحلة الإعدادية بالشكل الذي يؤهلهم لدخول اختبارات منتصف العام  حيث تتم مراجعتها من قبل مجموعة من الموظفين المتخصصين للإشارة إلى اكتمال البيانات والأوراق المطلوبة. ومن ثم الرفع عبر الموقع الإلكتروني، وإخطار المدرسة والطالب في حال وجود أي أخطاء في الاستمارة للتعديل.

يتم استخدام رابط الاستمارة الالكترونية للصف الثالث اعدادي 2023 لتعبئة الاستمارة المؤهلة للامتحانات التي ستجرى خلال الفترة من 14-26 يناير المقبل لطلبة الشهادة الاعدادية حسب الجدول الزمني الذي تم تمت الموافقة قبل بدء العام الدراسي الحالي 2022-2023 من قبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث تتم الامتحانات وفق الإجراءات الاحترازية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.