شاهد: فضيحة اتحاد الكرة تفجر مفاجأة جديدة بشأن خالد كامل
شاهد: فضيحة اتحاد الكرة تفجر مفاجأة جديدة بشأن خالد كامل

شاهد: فضيحة اتحاد الكرة تفجر مفاجأة جديدة بشأن خالد كامل

Rayan
بانوراما
Rayan27 نوفمبر 2022

فجر مقطع فيديو نشره محام مصري مع موكله يفجر قنبلة مدوية على منصات السوشيال ميديا تحت عنوان فضيحة اتحاد الكرة خالد كامل. وأثناء المقطع اتهم الرجل زوجته بـ “الزنا” مع خالد كامل رئيس لجنة المسابقات والمسؤول عن كرة القدم النسائية بالاتحاد المصري لكرة القدم.

فيما قال المحامي أحمد مهران إن القضية ستتخذ عدة مسارات، كما أوضح أنه من المقرر أن تطلب النيابة التحقيقات في صحة الواقعة، لسماع أقوال الزوجة (المشكو في حقها) والزوج (الشاكي). بالإضافة إلى فحص الفيديو من قبل لجنة مختصة من الإذاعة والتلفزيون.

وأضاف أن الزوج يلعب كرة القدم في أحد الأندية الإقليمية وقدم زوجته لمسؤول اتحاد الكرة حتى يتمكن من تشغليها معه. وأشار إلى أن الزوج اكتشف “زنا” زوجته قبل شهر ونصف بالصدفة. وأوضح أنها كانت في زيارة لأسرتها، فعثر الزوج علىألبوم صور بداخله كارت ميموري في الدولاب، وأثناء تشغيله شاهد مقطعًا لزوجته مع مسؤول كرة القدم.

كما أشار إلى أنه حاول طوال الفترة الماضية الوصول إلى زوجته، لكن أهلها أخفوا مكان وجودها عنه، لذلك لجأ إلى النيابة العامة بتقديم شكوى. وكشف أن الفيديو الذي مدته 43 دقيقة يظهر الزوجة والمسؤول الكبير في وضع حميم يداخل الشقة.

فضيحة اتحاد الكرة خالد كامل

من جهتها، قررت السلطات المصرية التحقيق في الواقعة واستدعاء الزوجة للاستماع إلى تصريحاتها، وكذلك المسؤول الكبير في اتحاد الكرة، بعد إقالته من منصبه على خلفية هذه الفضيحة. وأكد محامي الزوج، أن التحقيقات ستكشف عن أسماء بارزة وبارزة في كرة القدم والرياضة ولاعبين سابقين متورطين في قضايا تحرش وابتزاز جنسي وعلاقات فاضحة.

وأضاف أن هناك عددًا من الرسائل الهاتفية والمعلومات حول الفساد الأخلاقي والعلاقات مع النساء وصور ومقاطع فيديو لمسؤولين آخرين لكرة القدم ستظهر خلال التحقيقات التي ستجريها السلطات على خلفية زنا زوجة موكله.

وبحسب الزوج إسلام مصطفى، فقد عثر على فلاش مع متعلقات زوجته ، وعندما شاهدها اكتشف وجود علاقة جنسية بينها وبين مسئول بارز في اتحاد الكرة في إحدى الشقق في منطقة الأزبكية وسط القاهرة. وبمجرد أن رأى تلك المشاهد اتصل بمحاميه الذي تقدم بشكوى إلى النيابة وعلقها على الفلاش واتهمها بالزنا.

وأظهرت المعلومات أن المسؤول المعني متزوج ولديه ابن يعمل كمعلق رياضي. وهو أيضًا صحفي سابق في مؤسسة صحفية كبيرة. كما لعب في صفوف الشباب في أحد الأندية الكبرى لكرة القدم وعمل لفترة كمعلق رياضي. وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم، أمس، إقالة المسؤول، بعد ثبوت تورطه في الفضيحة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.