مشاهدة مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني كامل ماي سيما
مشاهدة مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني كامل ماي سيما

مشاهدة مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني كامل ماي سيما

Rayan
بانوراما
Rayan27 نوفمبر 2022

مشاهدة مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني كامل ماي سيما. ينتظر عشاق لعبة Squid ينتظرون بفارغ الصبر موسمًا جديدًا. كن لسوء الحظ، سيتعين عليهم الانتظار لفترة أطول قليلاً. قال مدير العرض هوانج دونج هيوك مؤخرًا إنه يتوقع ألا ينتهي لمدة عامين آخرين على الأقل أو نحو ذلك.

عندما تم إصدار لعبة Squid Game من Netflix في 17 سبتمبر 2021، حققت نجاحًا فوريًا. حشد العرض الكوري الجنوبي قاعدة جماهيرية عالمية غير مسبوقة، وحقق مؤخرًا العديد من الجوائز، بما في ذلك العديد من جوائز إيمي.

مما لا يثير الدهشة، أن Netflix كانت حريصة على توسيع عالم Squid Game ودخلت في مفاوضات مع المخرج Hwang Dong-hyuk. في يونيو 2022، تم تجديد العرض رسميًا لموسم ثانٍ وتم الإعلان عن سلسلة عرضية من سلسلة مسابقة Squid Game الواقعية في نفس الوقت.

مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني كامل ماي سيما

بعد شهرين من التجديد الرسمي، هناك تحديث للإصدار المحتمل للموسم الثاني. في 16 سبتمبر، حضر Hwang حدثًا في سيول، كوريا الجنوبية للاحتفال بفوز Lee Jung-jae بجائزة إيمي لأفضل ممثل عن أدائه كبطل رئيسي Gi-hun في Squid Game.

وأثناء وجوده في الحدث، كشف عن بعض المعلومات الجديدة حول الموسم الثاني من العرض. وبحسب هوانج، سيبدأ الإنتاج العام المقبل، وفقًا لما أوردته قاعدة بيانات الأفلام الكورية الجنوبية والموقع الإخباري هانسينما. يأمل هوانج أن يتم الانتهاء من الإنتاج بحلول نهاية العام المقبل، وأنه بعد عدة أشهر أخرى مطلوبة لمرحلة ما بعد الإنتاج، سيتم الانتهاء من الموسم الجديد في عام 2024. بالإضافة إلى ذلك، سيكون للموسم الجديد ميزانية أكبر من الموسم الأول.

وكشف هوانج أيضًا أنه لا يزال يكتب الموسم الثاني. لقد صمم ألعاب الموسم الثاني من لعبة Squid Game الجديدة التي ستلعبها الشخصيات ولكن لا يزال يعمل عليها في القصة الشاملة. في الحدث، قال القليل جدًا عن مؤامرة الموسم القادم لتجنب المفسدين، لكن تعليقًا واحدًا أدلى به أثار الأنظار. وفقًا لـ HanCinema، قال Hwang إنه يشعر بخيبة أمل بسبب وفاة شخصيات Lee Yoo-mi وJung Ho-yeon، ويتمنى أن يتمكن من العمل معهم أكثر.

بالنسبة للعديد من المعجبين، من المحتمل أن يكون هذا الجدول الزمني مخيبا للآمال. إذا ظهر العرض كما وصفه Hwang، فسيكون ذلك بعد ثلاث سنوات من إصدار الموسم الأول، وهو وقت طويل بشكل غير عادي بالنسبة إلى Netflix المتعطش للمحتوى.

ومع ذلك، هناك بعض الأسباب التي تجعل العرض يستغرق وقتًا طويلاً.

الأول هو أن المخرج هوانج لم يكن لديه أبدًا أي أفكار قوية للقيام بموسم ثانٍ وفوجئ تمامًا بالنجاح الهائل لهذا العرض. الثاني هو أن هوانج كتب وأنتج الموسم الأول بمفرده ، بدون فرق الكتابة الكبيرة التي تمتلكها معظم العروض. إن الجمع بين هذين العاملين يجعل من غير المستغرب أن يستغرقه وقتًا طويلاً لإكمال سيناريو الموسم الثاني من لعبة Squid.

وفي الواقع، استغرق السيناريو الخاص بالموسم الأول أكثر من عشر سنوات حتى يكتمل، لذلك من المحتمل أنه يريد قضاء بعض الوقت في التفكير في القصة قبل تقديم أي التزامات. وأثارت تعليقات هوانج في الحدث أيضًا الكثير من التكهنات حول ما إذا كان سيعيد إحياء شخصيتين ميتين أم لا. الأشخاص المعنيون هم المنشق الكوري الشمالي ساي بيوك، الذي يؤدي دوره جونغ هو يون، وامرأة شابة مسجونة لقتل والدها المسيء ويدعى جي يونغ، والتي تؤدي دورها لي يو مي.

وكانت كلا الشخصيتين مفضلة لدى المعجبين ولكنهما ماتا بشكل حاسم في الموسم الأول من لعبة Squid. من غير الواضح كيف يمكن لـ Hwang إعادتهم إذا أراد ذلك، لكن القيام بذلك من المرجح أن يقلل من مخاطر العرض إلى حد كبير. بعد كل شيء، إذا لم يموت الناس بالفعل عندما يخسرون الألعاب، فما الذي يجب أن نؤكد عليه؟ ومع ذلك، في هذه المرحلة، كل هذا مجرد تكهنات، ولم يذكر هوانج بشكل قاطع أنه سيعيد هذه الشخصيات.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.