مشاهدة فيلم مانجا ون بيس ريد الفصل 1068 مترجم
مشاهدة فيلم مانجا ون بيس ريد الفصل 1068 مترجم

مشاهدة فيلم مانجا ون بيس ريد الفصل 1068 مترجم

Rayan
بانوراما
Rayan26 نوفمبر 2022

مشاهدة فيلم مانجا ون بيس ريد الفصل 1068 مترجم. يستمر قوس Egghead Island الخاص بـ One Piece بكثافة كبيرة ومع كل فصل يمر ، يكتشف المشجعون المزيد من الألغاز حول العالم التي صاغها Oda بعناية على مر العقود. الآن بعد أن دخلت السلسلة أخيرًا في ملحومتها النهائية، سيتم الآن إصدار كل اكتشاف رئيسي ببطء وسيتم الآن الكشف عن إجابات للأسئلة التي كانت في رؤوس المعجبين لسنوات. من المؤكد أن قوس جزيرة Egghead قام بعمل رائع لتحقيق هذه الغاية وكشف عن بعض الألغاز الهائلة على مدار الفصول القليلة الماضية.

في السابق، رأى المشجعون أن أسرار دماغ Vegapunk يتم الكشف عنها، وفي الوقت نفسه، تم الكشف عن أجزاء من تاريخ عالم One Piece فيما يتعلق بالعملاق الحديدي المقدم لهم. في الوقت نفسه، شوهدت CP0 وهي تصل إلى الجزيرة، ومن هنا فصاعدًا، ستصبح القصة أكثر إثارة للاهتمام. الآن، كل الأنظار تتجه إلى One Piece 1068 والتي ستكون على الأرجح بداية الصراع في هذا القوس، مع توفير المزيد من السياق حول وضع الجيش الثوري.

قرب نهاية الفصل الأخير، شق CP0 طريقه أخيرًا إلى جزيرة Egghead. كما ذكرنا من قبل، فإن مهمتهم هي القضاء على الدكتور فيجابونك، إلى جانب جميع أجساده التابعة. في الوقت نفسه، يخططون لإعادة سيرافيم بارثولوميو كوما إلى عبقري البحرية، على الأرجح قبل محاولتهم قتله. أعلن Lucci أيضًا عن خطة للتخلص من Jewelry Bonney، التي كانت تنزلق بعيدًا عن قبضة التنانين السماوية طوال هذه السنوات.

فيلم مانجا ون بيس ريد الفصل 1068 مترجم

ومع ذلك، فقد ذكر أيضًا بفضول أنها قد خدمت غرضها بالفعل ولم يعد لها فائدة بعد الآن ، مما يعني أن التخلص منها هنا سيكون أفضل مسار عمل لهم. قطعهمن المرجح أن يركز 1068 على هذا ومن المحتمل جدًا أن يصادف CP0 إما Zoro وBrook، لأنهم يحرسون مختبر Egghead Island، أو يصلون أمام مجموعة Luffy. من المرجح أن يواجهوا مجموعة زورو

ومن هناك فصاعدًا، من المرجح أن يتصاعد الصراع أكثر. نظرًا لأن Zoro ليس لديه ما يكفي من النسخ الاحتياطي للتعامل مع جميع أعضاء CP0، جنبًا إلى جنب مع Seraphim ، فمن المحتمل أنه سيعود إلى One Piece 1068، على الأرجح في شكل Sanji وربما حتى Franky. ومع ذلك، فإن الفصل التالي من One Piece سيشهد بالتأكيد نوعًا من القتال في الجزيرة.

يبدو أن محادثة Vegapunk وLuffy هي جوهر هذا القوس حتى الآن، ومن المرجح أن تتطلع One Piece 1068 لمواصلة ذلك. في الفصل السابق، شرح Vegapunk للجماهير كيف يعمل دماغه القوي وكيف تساعد فاكهة الشيطان عقله العبقري. قرب نهاية الفصل، يقدم اقتراحًا إلى Luffy ويطلب مساعدته للابتعاد عن جزيرة Egghead. في السابق، كان فيجابونك متأكدًا من أنه سيموت قريبًا جدًا. كان هذا لأنه توقع أن يأتي شيفر بول للقضاء عليه بسبب المعلومات التي يحملها عن المملكة القديمة والقرن الفارغ. مع تطور القدر، وصل لوفي إلى الجزيرة والآن، فتح طريق لبقاء فيجابونك.

فيلم مانجا ون بيس ريد الفصل 1068

ستستمر هذه المحادثة على الأرجح في One Piece 1068 وLuffy، كونه الرجل الذي هو عليه، من المرجح أن يقول نعم لطلب Vegapunk. يرتبط هذا أيضًا بالوجهة التالية للدكتور فيجابونك وقراصنة قبعة القش. منذ أن وصل الطاقم للتو إلى جزيرة Egghead، فمن غير المرجح أن يكون السجل قد سجل بالفعل المجال المغناطيسي للجزيرة التالية. على هذا النحو، فمن الممكن تمامًا أن يتبعوا الدورة التدريبية التي وضعها فيجابونك لهم. عند القيام بذلك، من المرجح أن يتجه الطاقم نحو شخص مألوف، Monkey D. Dragon. يعرف المعجبون أن Vegapunk وDragon مألوفان لبعضهما البعض وربما يعملان معًا بطريقة ما. على هذا النحو، فإن أفضل مكان لـ Vegapunk سيكون مع قائد الجيش الثوري ومن المحتمل أن يكون هذا هو المكان الذي يمكن أن يتجه فيه الطاقم بعد ذلك.

ركز الفصل السابق من ون بيس أيضًا بشكل كبير على بارثولوميو كوما، الذي وصل مؤخرًا إلى جزيرة مومويرو، بفضل جهود قادة الجيش الثوري. في الفصل السابق، بدأ فجأة في الترشح ومن المرجح أن يتبعه الثوار. في حين أنه من غير المعروف إلى أين يتجه، يمكن للمعجبين إلقاء نظرة على ما سيتم الكشف عنه في One Piece 1068. وتجدر الإشارة إلى أن Kuma تمت برمجته من قبل الدكتور فيجابونك وقد كتب فيه رموزًا تسمح له لتنفيذ أوامر معينة. بعد حرب باراماونت، قام كوما بحماية ألف مشمس بسبب ذلك.

وبالمثل، قد يكون هناك رمز مكتوب في Kuma يجعله يدافع عن ابنته، Jewelry Bonney. أدركت كوما بطريقة ما أنها في خطر، فمن الممكن أن تتجه نحوها. هذا يعزز مرة أخرى فكرة أن مونكي دي لوفي ودراجون سيلتقيان. مع توجه Bonney وVegapunk وLuffy نحو Dragon ، أصبح هذا اللقاء قريبًا جدًا الآن. من المرجح أن تركز One Piece 1068 على Kuma قليلاً وتعطي المعجبين إجابة على المكان الذي يتجه نحوه.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.