تردد قناة فوكس موفيز الجديد 2023 على نايل سات
تردد قناة فوكس موفيز الجديد 2023 على نايل سات

تردد قناة فوكس موفيز الجديد 2023 على نايل سات

Rayan
بانوراما
Rayan26 نوفمبر 2022

تردد قناة فوكس موفيز الجديد 2023 على نايل سات وهي قناة متخصصة في عرض الأعمال الدرامية الأجنبية. تم إطلاقها في عام 2008م، وفي ذلك الوقت تمكنت من الحصول على جمهور كبير جدًا من المشاهدين المهتمين بجودة الأفلام الأجنبية.

استطاعت القناة أن تكون فريدة من نوعها في تقديم مجموعة من أقوى الأفلام الحصرية والجديدة أيضًا. منذ إطلاقها لأول مرة، تصدرت مواقع البحث عن مجموعتها المتميزة من الأفلام المثيرة من مختلف الأنواع سواء أكشن أو رعب أو رومانسي.

تتميز القناة بتقديم محتويات متنوعة ومتميزة من الأفلام، كما تحرص القناة على أن يكون لديها مجموعة قوية جدًا من الأفلام لتقديمها للمشاهدين والاستمتاع بها وإشباع العديد من الرغبات منها المغامرة وكذلك الحب والسفر والإثارة.

استطاعت القناة عرض محتواها على مدار اليوم دون أي انقطاع أو تدخل، وبجودة عالية جدًا، وبدون أي رسوم، بهدف نشر محتواها في جميع أنحاء العالم. كما تعرض محتواها على مدار اليوم من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الأفلام يومياً.

تردد قناة فوكس موفيز الجديد 2023 على نايل سات

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12563 (V)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Fox movies“

القناة تواكب التطور التكنولوجي الكبير، فهي تمتلك صفحات على مواقع السوشيال ميديا، بالإضافة إلى قناة بث مباشر لكل ما تقدمه، حتى يتمكن أي شخص من متابعتها عبر الهاتف المحمول أيضًا. تتميز بعدم تقديم أي محتوى إعلاني طويل قد يسبب الملل للمشاهدين.

وتقدم القناة محتوى لا يتعارض تمامًا مع الآداب العامة بل يتناسب مع الأخلاق والمعايير الدولية. ويمكنكم مشاهدة باقة كبيرة ومميزة من الأفلام الأجنبية على مدار اليوم، حيث تختار القناة أفضل الأفلام التي حققت شهرة واسعة ونجاحًا كبيرًا. كما تسعى إدارة القناة إلى تقديم محتوى أفلام مميز. بما يتناسب مع رغبات المشاهد العربي.

وتعمل على مجموعة متنوعة من الأفلام التي تعرض على شاشتها من أفلام الحركة وأفلام الرعب والأفلام الرومانسية والأفلام الدرامية. وتجدر الإشارة إلى أنها مهتمة بشكل خاص بعرض أفلام الحركة بسبب الطلب المتزايد عليها، ولأنها من أكثر الأفلام مشاهدة ويفضلها ملايين المشاهدين.

قناة متوفرة على القمر الصناعي نايل سات تحت اسم (Fox movies) يمكنك البحث عنها في قائمة القنوات التي لديك، وإذا لم تجدها يمكنك تحميل التردد الجديد للقناة باتباع الخطوات التالية الخطوات التالية: –

  • انقر فوق القائمة وأدخل الإعدادات.
  • اختر التثبيت من القائمة التي تظهر على الشاشة.
  • ثم حدد التثبيت اليدوي.
  • اختر القمر الصناعي لاستقبال القناة من قائمة الأقمار الصناعية.
  • أدخل تردد Fox movies الجديد وباقي البيانات الموضحة في الجدول أعلاه.
  • انقر فوق الزر “موافق” لبدء البحث.
  • بعد اكتمال البحث، ستظهر رسالة تأكيد. اختر حفظ.
  • بعد اكتمال البحث، ستظهر القناة في قائمة القنوات الرئيسية.

لا يوجد بث مباشر للقناة ​​على الانترنت فى الوقت الحاضر ولكن يمكنك التواجد بالقرب من القناة والتعرف على احدث الافلام التى تعرضها القناة وجداول افلام قناة بوكس ​​التى تعرض بشكل يومى من خلال صفحة القناة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.