شاهد: فيديو بلطجي الرمثا يثير جدلا في الاردن
فيديو بلطجي الرمثا يثير جدلا في الاردن

شاهد: فيديو بلطجي الرمثا يثير جدلا في الاردن

Rayan
بانوراما
Rayan25 نوفمبر 2022

في حادثة تحت عنوان فيديو بلطجي الرمثا أشعلت غضب الأوساط الأردنية كونها الأولى من نوعها، حشدت الأجهزة الأمنية الأردنية للبحث عن شخص له سوابق ظهر عبر خاصية البث المباشر على فيسبوك. وأجبر آخر على خلع ملابسه، وامتنع موقع “غزة تايم” عن نشر الفيديو لحساسيته وحفاظًا على سمعة الضحية وخصوصيته.

ويظهر في الفيديو “بلطجيًا” أجبر شخصًا على خلع ملابسه أمام الكاميرا. وأجبره أيضًا على النطق بكلمات بذيئة تسيء إلى نفسه أيضًا. ولم يتوقف “البلطجي” عند هذا السلوك فحسب، بل إنه أجبر الشخص على تقبيل قدمه أمام الكاميرا، في سلوك يخلو من الكرامة والمشاعر الإنسانية.

فيديو بلطجي الرمثا يثير جدلا في الاردن

من جهته، قال المتحدث الإعلامي لمديرية الأمن العام الأردني العقيد عامر السرطاوي، إن الشخص الذي ظهر في الفيديو الذي تم تداوله وظهر أثناء ذلك وهو يقوم بأعمال البلطجة على شخص ويهدده ويجبره على خلع ملابسه. وبعد مداهمة عدة مواقع يشتبه في تواجده، سلّم نفسه لمديرية شرطة الرمثا. وأكد المتحدث الإعلامي أنه سيتم اتخاذ أشد الإجراءات القانونية والإدارية بحقه.

جدير بالذكر أن الفيديو تم تداوله عبر مواقع السوشيال ميديا. يظهر فيه شخص أجبره أحد البلطجية على خلع ملابسه بالكامل، ينطق بأبشع وأقسى العبارات ضد نفسه، ويصف نفسه بأسوأ الكلمات. بينما لم يتم الكشف عن الخلاف بين الطرفين من قبل السلطات المختصة واكتفت بالمشاهد المهينة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.