فضيحة صور ايناس الخالدي تحدث ضجة في العراق
فضيحة صور ايناس الخالدي تحدث ضجة في العراق

فضيحة صور ايناس الخالدي تحدث ضجة في العراق

Rayan
بانوراما
Rayan24 نوفمبر 2022

فضيحه صور ايناس الخالدي ويا عمر خطيبها والتي تصدرت العديد من محركات البحث المختلفة في الوطن العربي، وخاصة في العراق، بسبب الصور الحميمة مع خطيبها. والتي لاقت انتقادات لاذعة بسبب هذه الصور، لأنها تخالف العادات والتقاليد في المجتمعات العربية.

تعتبر إيناس الخالدي من الشخصيات الفنية الشهيرة، فهي تحمل الجنسية العراقية، وولدت في مدينة بابل في العراق عام 1985م، وهي تبلغ من العمر حوالي 37 عامًا. حاصلة على بكالوريوس في الصحافة والإعلام، ثم انتقلت إلى مجال الفن والتمثيل.

شاركت في العديد من الأعمال الفنية، والتي من خلالها اكتسبت شهرة كبيرة خلال فترة قصيرة جدًا، كما أنها بنت قاعدة جماهيرية ضخمة جدًا، كما حققت العديد من الإنجازات ونالت عدة جوائز خلال مسيرتها الفنية. وموخرًا تفاعل نشطاء الإنترنت بمقطع فيديو لإيناس الخالدي.

فضيحة صور ايناس الخالدي

انتشرت العديد من مقاطع الفيديو على موقع يوتيوب، وخاصة تيك توك، تزعم تورط الممثلة العراقية والمؤثرة على مواقع السوشيال ميديا إيناس في فيديو غير أخلاقي، مما أثار فضول العديد من المدونين لقراءة آخر أخبارها على الساحة، مما زاد من عمليات البحث عن حسابها  الشخصي على “انستجرام”.

اشتهرت الفنانة إيناس، ضمن الفنانين العراقيين المعروفين في الوسط الفني، بفضل ظهورها بأدوار جريئة، وبرز اسمها في المشهد الغنائي، وفي هذا الصدد نجحت في الوصول إلى قاعدة كبيرة من جماهير تجاوزت حاجز 100 ألف متابع على تطبيق الفيديوهات العالمية وتبادل الصور Instagram.

إيناس ممثلة ومغنية عراقية. كانت عضوة في نقابة المهن الفنية، لكنها توقفت عن العمل لمدة ثلاثة أشهر بسبب تورطها في سلوك لا يليق بالنقابة، الأمر الذي دفع القائمين عليها إلى معاقبتها بإيقافها عن العمل وعدم الظهور على الشاشات حتى مرت 3 أشهر والقرار مطبق أيضًا.

وتهتم حاليًا بعالم وسائل السوشيال ميديا، حيث تجد تفاعلًا ودعمًا كبيرًا من معجبيها على صفحاتها المختلفة، كما تحرص على نشر أحدث مقاطع الفيديو الخاصة بها من داخل الحفلات وغيرها من الأحداث. وفي الآونة الأخيرة، سجل محرك البحث العالمي “جوجل” عمليات بحث عن فضيحة الخالدي، وسرعان ما أصبح الوسم الأكثر شهرة في العراق.

في التفاصيل، اتضح أن الأخيرة لديها عدد من مقاطع الفيديو التي يزعم تورطها فيها في مقطع غير أخلاقي مع رجل، وحصد المقطع الذي نشر قبل بضعة أشهر على موقع يوتيوب أكثر من مليون مشاهدة.  وبدأ أعداء النجاح في تشويه سمعتها بنشر هذه المقاطع عبر ميزة Story وتطبيق Tik Tok، واتضح أنها مقاطع مزعومة ولا توجد فيها مواد فاحشة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.