مباريات منقولة اليوم على bein sport شاهدها الان
مباريات منقولة اليوم على bein sport شاهدها الان

مباريات منقولة اليوم على bein sport شاهدها الان

Rayan
2022-11-21T15:31:36+03:00
بانوراما
Rayan21 نوفمبر 2022

مباريات منقولة اليوم على bein sport شاهدها الان. بعد شهور من الحشد، انطلقت بطولة كأس العالم 2022 في قطر يوم الأحد 20 نوفمبر. ظهر المضيفون لأول مرة في حدث FIFA، بعد حفل افتتاح مذهل، وخسروا على النحو الواجب أمام الإكوادور أمام جمهور عالمي. مع انتهاء المباراة الافتتاحية، تحصل بعض المنافسات الأكبر حجمًا على مذاقها الأول من الحركة وستريد أن تعرف متى سيتم إطلاق هذه الصفارات لبدء التشغيل.

تم الانتهاء من المباراة الافتتاحية لكأس العالم لكرة القدم 2022 وغبارها في الشوط الأول وكان هناك القليل من التشويق حيث طرد الإكوادور البلد المضيف قطر 2-0 في المباراة الافتتاحية خلف هدفين من إينير فالنسيا. يأمل المشجعون في المباريات التي تكون أكثر تنافسية قليلاً وربما تحتوي على دراما أكثر قليلاً من مسابقة الأحد المستقلة.

مباريات منقولة اليوم على bein sport شاهدها الان اضغط هنا

ستواجه إنجلترا إيران لبدء اليوم، وقد تتقدم أيضًا بميزة ملعب محلي للجانب الآسيوي الذي يقع عبر الخليج الفارسي من قطر. يتبع ذلك مباراة بين السنغال وهولندا حيث سيتم الضغط على الفريقين لمواكبة الإكوادور في المجموعة الأولى، في حين أن الولايات المتحدة هي المرشح الأوفر حظًا في المباراة الافتتاحية للمجموعة الثانية ضد جاريث بيل وويلز.

احتلت المجموعتان C وD مركز الصدارة يوم الثلاثاء مع انطلاق ليونيل ميسي والأرجنتين في المجموعة الثالثة. وتشعر مباراة المكسيك ضد بولندا بأنها مباراة فاصلة بين الفريقين على الأرجح اللذين يتنافسان على المركز خلف الأرجنتين.

في المجموعة الرابعة، من المتوقع أن تفوز الدنمارك وفرنسا بمباراتيهما ضد تونس وأستراليا، لكن خصومهما لن يخوضوا المباراة بدون قتال. وإذا تمكن أحد الفريقين المستضعفين من الصمود للتعادل على الأقل، فستجعل المواجهة بين تونس وأستراليا في الجولة الثانية معركة على رصيف محتمل في دور الستة عشر.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.