مشاهدة مانجا hunter x hunter الفصل 394 مترجم
مشاهدة مانجا hunter x hunter الفصل 394 مترجم عبر shahid4u

مشاهدة مانجا hunter x hunter الفصل 394 مترجم

Rayan
بانوراما
Rayan20 نوفمبر 2022

تم إصدار مانجا hunter x hunter الفصل 394 مترجم عبر shahid4u مؤخرًا، ومعه تأتي النظريات والتكهنات حول الفصول المستقبلية. يبدأ مباشرة من حيث توقف الفصل 393 ويستمر في قصة قوس حرب الخلافة. حدثت عدد غير قليل من الأحداث غير المتوقعة في هذا الفصل والتي فاجأها المشجعون ولم يفاجأوا.

كان أصدقاء الأمير Tserriednich أحد النقاط الرئيسية المثيرة للاهتمام في الفصل 394 من Hunter x Hunter. وعلى الرغم من عدم تأكيد ذلك، فقد استنتج المعجبون أن هذه الشخصيات الجديدة تهتم بشدة بالأمير الرابع، على الرغم من شخصيته الباردة والقاسية. في الوقت نفسه، تم التلميح إلى أن الأمير تسيريدنيتش لم يكن دائمًا يتمتع بشخصية رهيبة، ولا بد أن شيئًا ما في ماضيه تسبب في أن يصبح على هذا النحو.

قرر أصدقاء Tserriednich الابتعاد عن الأمير للحفاظ على صداقتهم سليمة، وخمن المشجعون أنه إذا تفاعلوا مع الأمير باستمرار، فستظهر مشاكل مختلفة. سيكون من الأفضل لو كان Tserriednich على اتصال دائم فقط مع Theta، مساعده الأساسي، لأنها ستكون قادرة على إرضائه بشكل أفضل.

مانجا hunter x hunter الفصل 394 مترجم اضغط هنا

مع تقديم الأصدقاء المقربين للأمير Tserriednich، يشارك الآن عدد أكبر من الشخصيات في حرب الخلافة أكثر من أي وقت مضى. سيؤدي هذا إلى خوض جيوش كل أمير في المزيد والمزيد من الصراعات مع بعضها البعض، مما يتسبب في تصاعد التوتر من جميع الأطراف نظرًا لعدم السماح باندلاع الحرب على الحوت الأسود.

إذا لم يستقر الجو في Black Whale قبل وصوله إلى القارة الجديدة، فسيكون حمام دم بمجرد أن يخطو الجميع على الأقدام من السفينة. سيقضي أقوى الأمراء، Tserriednich وBenjamin وCamilla، جميع أشقائهم دون تردد وسيتعين عليهم القتال من أجل عرش Kakin. ومع ذلك، فإنهم يواجهون عقبات كبيرة في شكل Hisoka وKurapika وPhantom Troupe.

لماذا يتصرف ثيتا خارج المألوف؟

منذ بداية تدريب نين للأمير Tserriednich، كانت ثيتا تتصرف بشكل غريب. على الرغم من أنه لم يتم التطرق إليه رسميًا، إلا أن الشخصيات الأخرى علقت عليه بهدوء وتتساءل عن نفس الشيء مثل المعجبين. يبدو أن هناك تحولًا كبيرًا في شخصيتها وموقفها عندما اكتشف الأمير الرابع نين لأول مرة. كانت ذات يوم مخلصة له بشكل لا يصدق، لكنها الآن تحتفظ بالأسرار وحتى الأكاذيب له .

يعتقد المعجبون أن هذا كله لأن Tserriednich تتعلم Nen منها. تحصل ثيتا على مقعد في الصف الأمامي لمشاهدة وحش إنسان يصبح واحدًا من أقوى الأشخاص على هذا الكوكب. ستظهر المزيد من الإجابات بينما يواصل Tserriednich تدريبه، لكن هل ستستمر Theta لفترة طويلة؟

بدا الفصل 394 أيضًا وكأنه يحفر بعض الصراع القديم بين معجبي ون بيس وهانتر إكس هانتر. عندما تم إصدار الفصل 1065 من ون بيس، انزعج المعجبون من أودا بسبب كثافة العديد من الصفحات في الفصل. الجمع بين النص والفن جعل المعجبين ينتقدون الفصل، ولكن عندما ظهر الفصل 394 من Hunter x Hunter، لم يقل أحد كلمة واحدة حول مدى كثافة الصفحات.

تسبب هذا في ضجة طفيفة في مجتمع One Piece على Twitter حيث أشار المعجبون إلى المعايير المزدوجة التي يبدو أن العديد من معجبي Hunter x Hunter لديهم. اشتكى المعجبون أيضًا من مشكلة توغاشي في وضع الكثير من الكلمات على صفحة في فصول المانجا القديمة.

كما هو متوقع، لم يكن الفصل 394 من Hunter x Hunter فصلاً مليئًا بالإثارة وكان يهدف بدلاً من ذلك إلى تحريك المؤامرة. مع تقديم أصدقاء Tserriednich المقربين، يخطط Togashi على الأرجح لحبكة فرعية تتعلق بجيش Tserriednich في Black Whale ، وربما يعمل مع أصدقائه.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.