تردد قناة الخرطوم الدولية على نايل سات بث مباشر
تردد قناة الخرطوم الدولية على نايل سات بث مباشر

تردد قناة الخرطوم الدولية على نايل سات بث مباشر

Rayan
بانوراما
Rayan19 نوفمبر 2022

تردد قناة الخرطوم الدولية على نايل سات بث مباشر. وهي قناة سودانية عربية تبث أحدث وأحدث الأخبار المحلية والدولية. وتهتم بالشأن السوداني وحل مشاكل المواطنين. وإيصال أصواتهم للجهات المسؤولة ومتابعة كل ما هو جديد في الحياة السياسية والاقتصادية.

كما تعرض أجمل البرامج الحوارية وأكثرها تميزًا على شاشتها مع نخبة رائعة من مذيعي البرامج والمذيعين والفنيين لتقديم خدمة تليفزيونية رائعة وهادفة. يسعى تلفزيون الخرطوم إلى أن يكون منصة إعلامية هادفة ومفيدة للمشاهدين في السودان. حيث يقدم كل المستجدات الجديدة والحصرية ومتابعة الأحداث الجارية في البلاد والقضايا المتعلقة بالمواطنين.

وهي من أشهر القنوات الفضائية بعد قناة السودان، وتبث القناة 24 ساعة في اليوم دون توقف أو تشفير، ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في السودان وفي كل مكان حول العالم. ولا يقدم تلفزيون الخرطوم بثًا مباشرًا على الإنترنت ويعتمد فقط على عرض محتواه على التلفزيون. ولكن يمكنك مشاهدة بعض حلقات المواقع على قناته على اليوتيوب.

تردد قناة الخرطوم الدولية على نايل سات بث مباشر

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12688 (V)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Khartoum TV

تعد قناة الخرطوم الدولية من أقدم القنوات السودانية التي انتشرت في السودان في الفترة الأخيرة، والتي لاقت قبولاً واسعاً من قبل رواد الفن والأدب في السودان. إلا أنه بالرغم من تنوع البرامج فيه إلا أن هناك عيبًا بصريًا واضحًا فيه على شاشة القناة، بسبب نقص جودة الصورة والصوت.

هذه المشكلة لا تعتبر جديدة. فمنذ إنشاء وافتتاح قناة الخرطوم الدولية، لاحظنا رداءة جودة الصورة والصوت فيها. ويحاول مهندسو الصوت العاملون في قناة الخرطوم الدولية معالجة هذه المشكلة لأنها تقلل من حجم إجمالي المشاهدات للقناة.

بعد إضافة القناة التعليمية لقناة الخرطوم الدولية أصبح العدد الإجمالي للقنوات التي توفرها قناة الخرطوم الدولية 15 قناة. يجب أن نذكر أن قناة الخرطوم الدولية منذ انتشارها لاقت انتقادات كبيرة بين المواطنين بسبب سوء الخدمات التي تقدمها القناة.

مما أدى إلى تدهور كبير في عدد الاشتراكات بين السودانيين وخلق احتجاجات بين مشتركيها بسبب سوء الخدمات. ويعود ضعف الخدمات التي تقدمها القناة إلى المعدات القديمة والبدائية والتقليدية التي يستخدمها مهندسو وموظفو القناة ، ويرجع ذلك أيضًا إلى ضعف الإمكانيات والمساعدات التي تؤدي بدورها إلى زيادة عدد اشتراكات القناة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.