شاهد: فضيحه نمر الدوري تتصدر رغم تكذيبها
فضيحه نمر الدوري تتصدر رغم تكذيبها

شاهد: فضيحه نمر الدوري تتصدر رغم تكذيبها

Rayan
بانوراما
Rayan19 نوفمبر 2022

أشعل مقطع فيديو فضيحه نمر الدوري الشاعر العراقي يمارس العادة السرية منصات الإنترنت المختلفة كما حصد آلاف المشاهدات عبر حسابات النشطاء العراقيين. حيث أظهر شخصية بعراقية معروفة وهو يمارس العادة المحظورة.

وفي التفاصيل، أفادت تقارير إخبارية عراقية، صباح الأحد (13 تشرين الثاني)، بتداول فيديو فاضح لشاعر عراقي شهير.

وأكد مروجو الفيديو المتداول أنه كان يمارس العادة السرية. وسرعان ما أثار المقطع حالة استياء في الشارع العراقي، وارتفعت أصوات رواد الإنترنت مطالبين بمعاقبته.

ومع تداول الفيديو على نطاق واسع، حرص البعض على الإشارة إلى أن المقطع لم ينتشر مطالبين بالحفاظ على خصوصية الأخير.

دخل مقطع فيديو نمر الدوري الواسعة في دائرة الضوء في الساعات الحالية، وسط مطالب بنشر المقطع الأصلي، الذي تصدّر البحث على منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

فضيحه نمر الدوري

وأظهر شريط الفيديو المتداول ظهور رجل يقوم بعمل فاحش، وبحسب المعلومات التي انتشرت، يزعم أن الشخص الذي ظهر في الفيديو هو الشاعر الشهير.

وذكرت روايات معنية بشؤون الموضوعات المشتركة أن الدوري أثناء خروجه في بث مباشر مع أحدهم مارس العادة المحظورة، مما أدى إلى دخوله في مرمى النقد.

بالعودة إلى حساب الشخص على فيسبوك، نجد أنه لم ينشر أي منشورات لمتابعيه منذ 4 أيام، تزامنًا مع الحملة الشرسة التي شنها رواد التواصل ضده، ونشر صور وفيديوهات تنتهكه، ورصد ظهوره في وضع غير مناسب. وينتظر المئات قرار السلطات بشأن الحادث بعد انتشاره كالنار في الهشيم حيث انتشر المقطع بشكل بارز.

وقال مصدر مقرب من الشاعر، إن من ظهر في الفيديوهات المتداولة ليس الشاعر العراقي نمر الدوري. مشيرًا إلى أن الأخير اعتاد على هذه الشائعات والفيديوهات المفبركة، في كل عام يتم نشر العديد من الفيديوهات المخلة بالآداب العامة، والتي تنتشر على نطاق واسع.

وأضاف، أن سبب ظهور هذه الفيديوهات يكشف حقيقة تعرض نمر الدوري لمؤامرة. كما أن الأعمال التي قدمها خلال مسيرته الفنية تشهد على حسن أخلاقه، وتسبب الفيديو في حالة من السخط في الشارع العراقي.

في المقابل طالب عدد من مستخدمي منصات الإنترنت في العراق بالإسراع بالقبض على نمر الدوري والتحقيق معه في الفيديوهات الفاضحة. وتصدّر فيديو الدوري الإباحي محركات البحث، واكتسب شهرة كبيرة بين المدونين، وانتقده كثير من متابعيه على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة فيسبوك وتويتر.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.