beIN Sports تعلن بث 22 مباراة في المونديال عبر القنوات المفتوحة
beIN Sports تعلن بث 22 مباراة في المونديال عبر القنوات المفتوحة

beIN Sports تعلن بث 22 مباراة في المونديال عبر القنوات المفتوحة

Rayan
2022-11-18T23:21:28+03:00
رياضة
Rayan18 نوفمبر 2022

قال المتحدث باسم الشبكة الإعلامية لوكالة فرانس برس. إن شبكة قنوات beIN Sports أعلنت أنها ستبث 22 مباراة من مونديال قطر 2022 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مجانًا خلال المونديال.

وجاء تصريح المتحدث باسم شبكة قطر قبل يومين من انطلاق مونديال قطر 2022 والذي قال فيه: “سنبث 22 مباراة على الهواء المفتوح. بينها المباراة الافتتاحية بين قطر والإكوادور يوم الأحد”.

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لكأس العالم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وبالتالي، سيتم بث 22 مباراة من أصل 64 على القنوات المفتوحة غير المشفرة للشبكة. وسيتم بث المباريات الأخرى على القنوات المشفرة.

هذه ليست المرة الأولى التي تعلن فيها قناة beIN Sports عن خطوة مماثلة خلال كأس العالم 2018 في روسيا وكأس العالم 2014 في البرازيل، حيث تم بث 22 مباراة خلال نهائيات كأس العالم.

جاء المتحدث الرسمي لشبكة قنوات بي إن سبورت قبل يومين من انطلاق مونديال قطر 2022 الذي سينطلق لأول مرة في 20 نوفمبر في حدث يقام في دولة عربية. وستجمع المباراة الأولى في مونديال 2022 منتخبي قطر والإكوادور.

ويشارك في مونديال قطر 2022 أربع دول عربية من 32 منتخبًا وهي قطر والمغرب وتونس والسعودية. وستكون قطر في المجموعة الأولى إلى جانب الإكوادور والسنغال وهولندا. ويوجد المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة إلى جانب الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

في المجموعة الرابعة، يلعب المنتخب التونسي الذي يضم منتخبات من فرنسا وأستراليا والدنمارك. كما يواجه المنتخب المغربي بلجيكا وكندا وكرواتيا في المجموعة السادسة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.