ما معنى كلمة هورني ؟
ما معنى كلمة هورني ؟

ما معنى كلمة هورني ؟

Rayan
بانوراما
Rayan17 نوفمبر 2022

ما معنى كلمة هورني ؟ تعتبر من مصطلحات الأصل الإنجليزي والتي تستخدم في كثير من المواقف، أو تقرأ على مواقع السوشيال ميديا دون فهم معناها الدقيق والمقصود بها. لذا فإن موقع “غزة تايم” يوفر لك تعريفًا لمعنى كلمة هورني باللغة العربية واستخداماتها ومرادفاتها.

هورني تعني الشخص الذي يرغب في ممارسة الجنس. وهي كلمة تستخدم للتعبير شفهيًا عن وجود هذه الرغبة المباشرة أو الشعور بالإثارة. هذه الكلمة وغيرها قد يتم تداولها على وسائل الإنترنت المختلفة بشكل سيء، وهي من الإيحاءات الجنسية التي يجب تجنب التعامل مع من يستخدمها.

ما معنى كلمة هورني ؟

يتم تطبيق الكلمة على الشخص الذي المستثار جنسيًا في أي لحظة، أو الشخص الذي هو شهواني بطبيعته. يمكن أن تعني أيضًا الشخص الذي يثار بسهولة وبدون جهد، وعلى الرغم من هذه المعاني المختلفة، فإن المعنى الأصلي هو المعنى الذي يرمز إلى الإثارة الجنسية بشكل عام.

كلمة هورني في اللغة العربية تعني الشخص الذي يحب الجنس أو يثيره جنسياً. وهي كلمة انتشرت مؤخراً عبر مواقع الإنترنت المحتلفة لاستخدامها بطريقة لا تتفق مع ديننا وعاداتنا. لكن الكلمة من حيث الأصل هي تعبير رومانسي عن رغبة الزوج أو الزوجة في الشريك، وأي استخدام لها خارج الزواج يقصد به السوء ويجب تجنبه.

تختلف مستويات الدافع الجنسي لدى الأشخاص فبعضهم لديهم دوافع أعلى والبعض الآخر أقل. وفي بداية المراهقة، قد تبدو الرغبة الجنسية والإثارة الجنسية خارج نطاق السيطرة قليلاً. لكن بعد فترة، عندما يعتاد الناس عليهم، يبدون أقل تدخلاً وأكثر تحكمًا.

المستوى العالي من الرغبة أو القيادة يعني ببساطة أنك تريد الجنس كثيرًا. تتجلى المصلحة الجنسية عادةً في وجود أفكار أو مشاعر أو تخيلات جنسية. إنه وجود شهية للجنس تشبه الرسائل التي نتلقاها من أجسادنا والتي تشير إلى الرغبة في الطعام. تظهر الرغبة الجنسية المنخفضة عمومًا على أنها نقص ثابت في التخيلات الجنسية وعدم الاهتمام بالنشاط الجنسي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.