حجز تذاكر مباراة السعودية وكرواتيا اون لاين
حجز تذاكر مباراة السعودية وكرواتيا اون لاين

حجز تذاكر مباراة السعودية وكرواتيا اون لاين

Rayan
بانوراما
Rayan15 نوفمبر 2022

حجز تذاكر مباراة السعودية وكرواتيا اون لاين. كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، برئاسة ياسر المشعل، رسميًا، مساء الاثنين، عن تغيير الملعب وموعد انطلاق مباراة الأخضر الودية أمام كرواتيا.

ونشر مسئولو الاتحاد السعودي، بيانًا على الحساب الرسمي عبر موقع السوشيال ميديا تويتر، أكدوا فيه نقل المباراة الودية ضد نظيرتها الكرواتية، إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”.

وأكد الاتحاد السعودي في بيانه أن الرغبة المشتركة بين المنتخب السعودي ونظيره الكرواتي ساهمت في نقل المباراة.

وفي بيان ثان أعلن الاتحاد السعودي أنه تم الاتفاق على تغيير موعد المباراة المذكورة من الساعة الواحدة ظهرًا إلى الساعة الثالثة صباحا حتى يتمكن الفريقان من اللعب في أجواء أقل حرارة.

يمر المنتخب السعودي بقيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، بآخر تجربة ودية له أمام كرواتيا، قبل أن يتوجه إلى قطر للمشاركة في مونديال 2022، والتي ستنطلق في 20 نوفمبر.

ويبدأ المنتخب السعودي مشواره في مونديال الأرجنتين يوم 22 نوفمبر المقبل، قبل أن يواجه بولندا والمكسيك يومي 26 و30 من نفس الشهر على التوالي.

حجز تذاكر مباراة السعودية وكرواتيا اون لاين اضغط هنا

وجاءت أسعار التذاكر كالتالي: الموحدة 20 ريال الفضية، 150 ريال الذهبية، 300 ريال. كما ستنقل المباراة على شبكة SSC كالمعتاد. ويمكن متابعة البث المباشر للمباراة عبر الإنترنت عبر تطبيق شاهد أيضًا.

تبدأ أسعار تذاكر مباراة السعودية وكرواتيا من 20 ريالاً سعودياً. ويبلغ الحد الأقصى لسعر التذكرة 300 ريال سعودي. أتاح منظم المباراة إمكانية حجز تذاكر المباراة إلكترونيًا من خلال منصة Ticket Mix. يشار إلى أن المباراة ستقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز الساعة 13:00 بتوقيت السعودية.

يشار إلى أن أرضية ملعب “مارسول بارك” تمت تربيتها بالكامل مرة أخرى خلال الأيام الماضية. وذلك بعد أن استضافت الحدث العالمي مباراة “كراون جويل” لمصارعة العالم تحت مظلة “WWE”. والتي نظمتها “هيئة الترفيه” ضمن “موسم الرياض 2022”.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.