تردد قناة الاجواء الجزائرية على القمر نايل سات .. بث مباشر
تردد قناة الاجواء الجزائرية على القمر نايل سات .. بث مباشر

تردد قناة الاجواء الجزائرية على القمر نايل سات .. بث مباشر

Rayan
بانوراما
Rayan15 نوفمبر 2022

تردد قناة الاجواء الجزائرية بث مباشر على القمر نايل سات. وهي قناة جزائرية عامة تبث مجموعة متنوعة من الأخبار، والثقافية، والفنية، والاجتماعية، والطقس، والعديد من البرامج الحوارية الأخرى التي تهم المشاهدين الجزائريين والعرب بشكل عام.

هي قناة فضائية جزائرية خاصة بدأت بث برامجها في 5 أكتوبر 2013. يقع مقرها الرئيسي في لندن بالمملكة المتحدة ولها مكاتب في الجزائر العاصمة. وهي ملك السيد (بوشاقور زوبيري) صاحب جريدة الأجواء. وقد لقيت منذ إطلاقها ترحيبًا كبيرًا لبرامجها المفيدة التي تهم الجمهور العربي.

توفر قناة الأجواء محتوى إخباريًا فريدًا وتغطية مباشرة للأخبار المحلية والدولية من خلال شبكة مراسليها المنتشرة في مختلف المناطق. كما يقدم برامج تثقيفية لتثقيف المشاهدين ومناقشة أهم القضايا الاجتماعية التي تهم المواطنين الجزائريين والعرب بشكل عام.

تردد قناة الاجواء الجزائرية على القمر نايل سات .. بث مباشر

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11564 (H)27500 – 3/4SD
اسم القناة على قائمة القنوات “El Adjwaa TV Dz

كما تحرص قناة الأجواء على الاهتمام بالجانب الترفيهي، حيث تقدم برامج متنوعة ومسلسلات وأفلام عربية وتركية، وبرامج متنوعة للأطفال. يهتم بالأحداث الرياضية حيث يعرض نتائج أهم المباريات المحلية والدولية ويستضيف خبراء كرة القدم لتحليل أهم المباريات والنتائج.

قناة الجواء الجزائرية لا تقدم بث مباشر عبر الإنترنت، وليس لديها موقع أو أي وسيلة بث مباشر عبر الإنترنت، وتعتمد فقط على ترددها على قمر نايل سات (يوتلسات 7 غرب أ) لعرض محتواها. كما أنها تمتلك صفحة رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي Facebook وTwitter، يمكنك من خلالها التواصل مع إدارة القناة والتعرف على كل المحتوى المعروض على شاشتها وأهم الأخبار لحظة بلحظة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.