شاهد فيلم اينولا هولمز الجزء الثاني مترجم ايجي بست
شاهد فيلم اينولا هولمز الجزء الثاني مترجم ايجي بست

شاهد فيلم اينولا هولمز الجزء الثاني مترجم ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan14 نوفمبر 2022

فيلم اينولا هولمز الجزء الثاني مترجم ايجي بست وهو فيلم غامض لعام 2022 وتكملة لفيلم 2020 Enola Holmes، وكلاهما من بطولة ميلي بوبي براون بصفته الشخصية الرئيسية، والأخت المراهقة للمخبر الشهير في العصر الفيكتوري شيرلوك هولمز.

الفيلم من إخراج هاري برادبير منسيناريو لجاك ثورن يتكيف مع سلسلة الكتب The Enola Holmes Mysteries لنانسي سبرينغر. على عكس سابقه، لا يتكيف الفيلم مع إحدى روايات سبرينغر، وبدلاً من ذلك يستلهم الحياة الواقعية من إضراب فتيات المباريات عام 1888. بالإضافة إلى براون، قام هنري كافيل ولويس بارتريدج وسوزي ووكوما وعديل أختار وهيلينا بونهام كارتر بإعادة تمثيل أدوارهم الداعمة، بينما انضم ديفيد ثيوليس وشارون دنكان بروستر إلى فريق التمثيل.

بدأ التصوير في خريف 2021 وانتهى في يناير 2022. تم إطلاق Enola Holmes 2 في 4 نوفمبر 2022 بواسطة Netflix. تلقى الفيلم آراء إيجابية من النقاد. وتبدأ Enola وكالتها البوليسية لكنها تكافح من أجل الحصول على عملاء، على عكس شقيقها المحقق الشهير شيرلوك هولمز. فتاة مصنع تدعى بيسي تطلب من إينولا المساعدة في العثور على أختها المفقودة سارة تشابمان. يأخذ Bessie Enola إلى مصنع الكبريت، الذي يعاني من وباء التيفوس المميت ويواجه ماي، الذي عمل جنبًا إلى جنب مع الأخوات.

فيلم اينولا هولمز الجزء الثاني مترجم ايجي بست

تتابع Enola ماي إلى مسرح باراغون، حيث تعمل ماي وسارة كراقصات. تجد رسالة كتبها عاشق سري لسارة. في طريقها إلى المنزل، صادفت إينولا شيرلوك مخمورًا وأحضرته إلى المنزل في 221 ب شارع بيكر. إنه يكافح لحل قضيته الأخيرة المتعلقة بابتزاز المسؤولين الحكوميين، لكنه لا يستطيع تتبع صاحب الحسابات التي يتم إرسال الأموال إليها.

يستنتج إينولا أن القصيدة هي رمز يؤدي إلى منزل في وايت تشابل. هناك، وجدت ماي تحتضر من جرح طعنة. تكتشف إينولا قطعة من النوتات الموسيقية في ثوب ماي لكن قاطعه المشرف غريل الذي يتهمها بالقتل. تهرب إينولا إلى شقة شيرلوك وتستنتج أن عشيق سارة سيكون في حفلة تستضيفها عائلة ليون. هناك، تلتقي بسيسلي، النبيلة الودودة، وميرا تروي، وزيرة الخزانة اللورد تشارلز ماكنتاير. تلتقي إينولا بـ Tewkesbury، الذي علمها الرقص حتى تجد فرصة للتقرب من William Lyon، نجل صاحب مصنع الكبريت وعشيق سارة.

في هذه الأثناء، يجمع شيرلوك رسالة في مخطط الابتزاز من مدبرها موريارتي. تم القبض على إينولا من قبل غريل قبل أن تتمكن من التحدث مع ويليام، لكن شيرلوك يستعين بوالدتهما يودوريا وزميلتها المتطرفة إديث لإخراج إينولا من السجن.

فيلم اينولا هولمز الجزء الثاني

أثناء زيارة Tewkesbury، أدركت Enola أن سارة هي Cicely وأنها وMae وWilliam قد اكتشفوا أن الفسفور الأبيض، وليس التيفوس، كان يقتل العمال وكانوا يخططون لفضحه. يعترف Tewkesbury وEnola بحبهما لبعضهما البعض ويتوجهان إلى المصنع، حيث التقيا بشيرلوك ووجدوا ويليام ميتًا بزاوية من النوتة الموسيقية. استنتج الثلاثة أن اللورد ماكنتاير أبرم صفقة مع والد ويليام لاستخدام الفوسفور الرخيص لزيادة الأرباح.

تتوجه المجموعة إلى Paragon بعد أن أدركت أن الورقة الموسيقية الكاملة كانت خريطة للمسرح. هناك، تؤكد سارة النتائج التي توصلت إليها Enola وتعترف بأنها وويليام بحاجة إلى مساعدة Tewkesbury لفضح ماكنتاير. يصل Grail والعديد من رجال الشرطة ويتبع ذلك قتال، مما أدى إلى وفاة Grail.

اللورد ماكنتاير يصل مع ليستراد. يحرق أدلة التعاملات ومحاولات اعتقال سارة، لكن شيرلوك وإينولا يستنتجان أن ميرا تروي هي موريارتي ومسؤولة عن الابتزاز والقتل. ميرا محتجز.

تقوم سارة وبيسي وإينولا بإبلاغ فتيات المصنع بالأحداث وإقناعهن بالإضراب. تم القبض على ماكنتاير بمساعدة توكيسبيري، بينما يهرب موريارتي من حجز الشرطة. Enola تنشئ مكتبًا جديدًا في متجر Edith؛ بدأ Tewkesbury مغازلة لها بجدية، ودعا Enola إلى الكرة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.