مشاهدة فيلم en brazos de un asesino 2019 مترجم ايجي بست
مشاهدة فيلم en brazos de un asesino 2019 مترجم ايجي بست

مشاهدة فيلم en brazos de un asesino 2019 مترجم ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan13 نوفمبر 2022

مشاهدة فيلم en brazos de un asesino 2019 مترجم ايجي بست دراما لاتينو فاصل إعلاني. والذي يعتمد على رغبة المشاهدين في قبول الفرضية المألوفة والأفعال الجهلة للشخصيات دون تفكير كثير. فإذا كنت تستطيع الاستمتاع بالرحلة، ساعد نفسك.

الفيلم من إخراج ماتياس مولتراسيو، وإنتاج ويليام ليفي وجيف غولدبرغ، ويتميز بتسلسلات الحركة التي يكون فيها العمل شبه مستمر، إلى جانب وفرة من الرصاص والدم. كما هو شائع في العديد من أفلام الحركة الحديثة، فإن الوضوح مفقود، لذلك لا نعرف غالبًا ما يحدث ولمن، مما يؤدي إلى استنزاف المشاهد من التوتر المطلوب.

يريد رجل الأعمال الإجرامي، خافيير زعيم عصابة المخدرات، أن يقتل فيكتور المشهور عالميًا منافسًا تجاريًا، ولذا كل ما يمكنه فعله هو الضحك على وفاة أحد أتباعه. المقاول المستقل فيكتور ليس متأكدًا من رغبته في التعامل مع خافيير، رغم ذلك، حتى مقابل مبلغ باهظ. في المشاجرة التي تلت ذلك، يترك فيكتور المشهد في سيارته الكبيرة، دون أن يدرك أن ساراي الذي يحمل البندقية في المقعد الخلفي حتى يكون على الطريق.

فيلم en brazos de un asesino 2019 مترجم ايجي بست

ساراي يائسة لمغادرة خافيير، الذي سرقها بعيدًا عن إسبانيا عندما كان عمرها 14 عامًا فقط. منذ ذلك الحين، احتفظ بها كملكية ثمينة، ولم يسمح لأي من رجاله بالاعتداء عليها أو التحرش بها، لأنه يسمح لكل رجل أن يفعل ما يشاء ضد أي من النساء اللواتي أجبرهن على ممارسة الدعارة. وبكلمات أكثر وضوحًا، فإن خافيير هو الوحيد المخوّل لاغتصاب ساراي بفضل قوته الشريرة.

لا يدعي فيكتور أي اهتمام بمحنة ساراي، لكنه يسمح لها بالهروب معه بينما يتابع مسار العدالة الخاص به. من الواضح أنه ليس قاتلًا مأجورًا، ولكنه نوع من الحراس من أجل العدالة، ويعمل مع مجموعة غامضة تكلفه بمهام بهدف تطهير العالم من القذارة الإجرامية رفيعة المستوى. كل هذا مجرد إعداد، بحيث يمكن أن يقع فيكتور المتردد في حب ساراي المطيعة ثم يجندها للخدمة كمساعد قاتل. لذلك، أصبحت خاضعة لرجل قوي آخر.

يخلع ليفي قميصه عدة مرات، الأمر الذي قد يرضي جماهيره. تخلع سانز قميصها وملابسها الأخرى عدة مرات، في كثير من الأحيان دون غرض سوى إرضاء نظرة الرجل. تظهر شخصيتها إحساسًا محدودًا للغاية بزيادة الفاعلية، بما يتجاوز رغبة العاهرة المخيفة في إرضاء العميل، الأمر الذي يفسد المشاهد الرومانسية. هل تعرض نفسها على القاتل لأنها تهتم به بصدق أم لأنه ليس لديها خيار آخر؟

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.