مشاهدة فيلم عمهم كامل ماي سيما ايجي بست للفنان محمد امام
مشاهدة فيلم عمهم كامل ماي سيما ايجي بست للفنان محمد امام

مشاهدة فيلم عمهم كامل ماي سيما ايجي بست للفنان محمد امام

نوال نوال
2022-11-13T15:48:45+03:00
بانوراما
نوال نوال11 نوفمبر 2022

تصدر فيلم عمهم كامل ماي سيما ايجي بست للفنان محمد امام محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية. وذلك بعد السماح بنشره عبر مواقع الإنترنت والمنصات المخصصة المتخصصة بعرض الإفلام والمسلسلات بطريقة مجانية، مثل ماي سيما وايجي بست.

الفيلم من بطولة الفنان المصري محمد امام وقد دخل الفيلم في منافسة شديدة وفي سباق الأفلام الخاص بعيد الأضحى المبارك للعام 2022م. وقد تميّز الممثل عادل امام بفيلمه الذي حقق أعلى نسبة مشاهدات وأرباح ضخمة.

حيث أثنى المشاهدون على الفيلم الدرامي المليء بالكوميديا الممزوجة بالأكشن بطريقة الفنان محمد امام الشهير بتلك الأعمال. وقد ينتظر العديد من المشاهدين ومحبي الفنان المصري السماح بنشر الفيلم عبر المواقع الإلكترونية من أجل الوصول للفيلم. ومشاهدته كامل وبجودة عالية.

فيلم عمهم كاملة على ماي سيما وايجي بست

تدور أحداث قصة الفيلم حول البطل سلطان الذي يجسد دوره الفنان محمد امام، والتي تقوده الصدفة إلى سرقة مطبقة تحتوي على طابعة لتزوير وطباعة النقود. وتبدأ السلطات بالبحث عنه، وتتزايد المواقف والمشاهد بعدها في اطار مليء بالأكشن التي لا تخلو من الكوميديا. وهذا النمط الذي يحبه المشاهد العربي.

الفيلم من إخراج المخرج المصري حسيت المنباوي، ومن انتاج احمد السبكي. وشارك في التمثيل العديد من النجوم والممثلين المصريين مثل: محمد امام، وآيتن عامر، وهدى المفتي، ومحمد ثروت، وباسم سمرة، ومحمد سلام، وسيد رجب، و محمد حميدة، ومحمد أنور، ومحمد لطفي. وغيرهم الكثير من الممثلين والفنانين.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.