صور نورهان حفظي ومحمد عامل النظافة تشعل انستقرام
صور نورهان حفظي ومحمد عامل النظافة تشعل انستقرام

صور نورهان حفظي ومحمد عامل النظافة تشعل انستقرام

Rayan
بانوراما
Rayan10 نوفمبر 2022

أشعلت صور نورهان حفظي ومحمد عامل النظافة منصة انستقرام، حيث ظهرت الفنانة المصرية منصات السوشيال ميديا في مقطع فيديو برفقة عامل النظافة في مصر بحالة من الغضب، بعد انتشار مقطع فيديو لها مع صاحب محل الكشري، وهي تواسيه.

وعن الجانب الإنساني الذي جمع فيه الفنانة نورهان حفظي ومحمد الذي يقال إنه طرد من مكان تصوير الفيلم، وأنها لا تريد الظهور في وسائل الإعلام بهذه الطريقة. قالت نورهان، إنها لا تعرف محمد، لكنها تعاطفت معه من جهة إنسانية وجلست بجانبه، وردت على كل شيء بأنها لا تريد شيئًا خلال الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع، لكنها تعاطفت معه عندما شاهدته يبكي.

علقت الفنانة الشابة، على ما فعله الجمهور بمقارنتها بزوجة أحمد الفيشاوي، وقالت إنها لا تشبه أي شخص، وعلق البعض على ملابسها الضيقة أثناء تصويرها لواحد جديد.  وبشكل عام، فهم البعض موقف نورهان من الشاب المطرود، وقالوا إنه عمل إنساني، وآخرون بدأوا يعلقون بغير ذلك.

بدأت القصة بطرد أحد العاملين في مجال النظافة من كشري التحرير، وكانت هذه الفنانة المشهورة قد تعاطفت معه، وظهرت معه في الفيديو مع أعمال التنظيف. وتم تداول الفيديو على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن المعروف أن نورهان من الفنانات المصريات اللواتي لهن حضور نشط على جميع المواقع، كما أن لديها ملايين المتابعين على تيك توك.

نورهان حفظي ومحمد عامل النظافة

أوضحت نورهان الأمر وقالت إنها بدورها مع هذا العامل الذي طرد من كشري التحرير، كل ما أرادته أن تتعاطف معه ولا علاقة له به من قريب أو بعيد، لكن ذلك أرادت التصوير معه والظهور في الفيديو في شكل تعاطف.

تتصدر أخبار العامل “محمد”، الذي عرف ببطل “حادثة كشري” الشهيرة، التريند في مصر، خاصة بعد طرده من موقع تصوير فيلم التاروت لسمية الخشاب ورانيا يوسف، وظهورها باكيًا في فيديو برفقة نورهان حفظي ونجل شعبان عبد الرحيم.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.