تحميل كتاب المتحدث البارع pdf مجانا
تحميل كتاب المتحدث البارع pdf مجانا

تحميل كتاب المتحدث البارع pdf مجانا

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال10 نوفمبر 2022

تحميل كتاب المتحدث البارع pdf مجانا. يبحث الكثير من الأشخاص عن كتاب المتحدث البارع للاستفادة من المعلومات القيمة في مضمونة، خاصة أنه ينمي مهارة الإبداع والتحدث عند القارئ، وقد يستفيد منه شريحة كبيرة من المتعلمين والمدربين وغيرهم.

ينتمي كتاب المتحدث البارع لكتب التنمية البشرية وتطوير الذات، وهو للمؤلف السعودي ياسر الحزيمي الذي قام بكتابته بواقع 88 صفحة باللغة العربية الفصحى، من أجل تنمية مهارات الفرد وترجمتها لسلوك فعلي وخطوات فعّالة يسير عليها نحو طريق النجاح.

تحميل كتاب المتحدث البارع pdf مجانا اضغط هنا

لقد وثق المؤلف من خلال هذا الكتاب دراسات علمية تهدف إلى عرض مهارات عملية تم ترجمتها إلى أساليب احترافية وخطوات فعالة لكل المهتمين سواء من فئة المدراء أو الدعاة أو المعلمين أو الإعلاميين أو المدربين، ووصولهم إلى الاحترافية في فن الإلقاء، واتقان الإلقاء والخطابة، واكتشاف الابداع والأسرار التي من شأنها أن تؤثر على الجمهور.

من هو مؤلف كتاب المتحدث البارع ؟

اسمه الكامل ياسر بن بدر الحزيمي، وهو سعودي الجنسية تلقى تعليمه الجامعي بجامعة الملك سعود في تخصص اللغة العربية وحصل على شهادة البكالوريوس منها، من ثم التحق بجامعة الملك فيصل وحصل على شهادة دبلوم عالي في تخصص الإرشاد الأسري، وهو يعمل في السلك التعليمي كمدرس لغة عربية للمرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية، إضافة إلى أنه رائد في النشاط الطلابي، وبعدها ارتقى درجة وأصبح مدير المدرسة، ومن ثم أصبح مشرفاً تربوياً، إلى أن شغل منصب مدير مركز تطوير للتدريب والمهارات، وذلك ضمن إدارة التربية والتعليم المجمعة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.