ماهر الزرعيني برنامج اية الكرسي 21 مرة
ماهر الزرعيني برنامج اية الكرسي 21 مرة

ماهر الزرعيني برنامج اية الكرسي 21 مرة

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال10 نوفمبر 2022

ماهر الزرعيني برنامج اية الكرسي 21 مرة. ضجت منصات التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة باسم الشيخ والداعية ماهر الزرعيني، الذي يقدم عبر حساباته الشخصية وتحديداً الفيس بوك الاستشارات والنصائح الدينية والرد على أسئلة المتابعين.

بينما بحث العديد من المستخدمين عن برنامج اية الكرسي 21 مرة الذي نصح به الشيخ ماهر الزرعيني أحد المتابعين من خلال صفحته الشخصية والذي قال عليها أن لها فوائد كثيرة ومختلفة ومتنوعة.

وقدم الشيخ ماهر الزرعيني برنامج آية الكرسي إلى كل النساء المكلومات والحزينات واللواتي أصابهن الهم والغم، الإلتزام بقيام الليلة والصلاة ركعتين بهدف طلب الحاجة من الله تعالى، وبعد الصلاة قراءة آية الكرسي 21 مرة وبعدها ذكر الله والتسبيح والدعاء، وقد ذكر الداعية العديد من الأمثلة الناجحة على استجابة الله لكل من قام بهذا الأمر.

والجدير بالذكر أن الداعية ماهر زرعيني لمع اسمه مؤخراً عبر حسابه الشخصي على فيس بوك، الذي يقدم من خلاله الكثير من النصائح والأمور الدينية إضافة إلى الرقية الشرعية، كما أنه يقوم بتقديم برامج دينية على القنوات الفضائية، ويجيب على اسئلة الناس واستفساراتهم في أمورهم الحياتية، إضافة إلى أنه يناقش العديد من القضايا الاجتماعية عبر برنامجه التلفزيوني.

لقد ذاع اسم الداعية والشيخ الإسلامي ماهر، وهو أردني الجنسية ولد في العام 1970م، وقد وصلت شهرته الدول العربية كاملة من خلال حسابه على فيسبوك وقناته على اليوتيوب، الذي يقدم بها العديد من النصائح المفيدة والقيمة ويساعد الناس في الاجابة على اسئلتهم الشخصية الدينية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.