رقم شكاوي شركة الكهرباء الاردنية في الزرقاء
رقم شكاوي شركة الكهرباء الاردنية في الزرقاء

رقم شكاوي شركة الكهرباء الاردنية في الزرقاء

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال11 نوفمبر 2022

يبحث الكثير من المواطنين الأردنيين عن رقم شكاوي شركة الكهرباء الاردنية في الزرقاء، وذلك من أجل الاستفسار أو تقديم شكوى بأمر معين.

حيث تعتبر شركة الكهرباء في الأردن من الشركات المهمة والتي تأسست في العام 1938م، وبدأت العمل والتطور وحققت نجاحاً كبيرة طيلة سنوات عملها.

ويحرص الملك عبدالله بن الحسين الأول دائمأً على دعم شركة الكهرباء، والتي تواصل عملها برعاية ودعم من الملك الحسين بن طلال شخصياً.

شركة الكهرباء

تُقدم شركة الكهرباء في الأردن الكهرباء لجميع محافظات الوطن بأكمله، كما أنها تساعد على المواطنين والمشتركين لديها والعملاء الحصول على تسهيلات للوصول لخدمة الكهرباء بسهولة مطلقة، وذلك من خلال شركة المساهمة العامة المحدودة التي من شأنها تقديم الخدمات المختلفة.

وتقدم شركة الكهرباء العديد من الخدمات بشكل إلكتروني من أهمها:-

  • خدمة اشتراك جديد.
  • طلب عداد جديد مختلف القوى مثل فاز أو فاز 3.
  • الحصول على عداد سكني، أو عداد صناعي، أو عداد تجاري، أو عداد سحن لسيارة كهربائية، أو عداد حكومي، أو عداد زراعي.

رقم شكاوي شركة الكهرباء الاردنية في الزرقاء

الرقم المجاني للشركة هو: 116.

حيث يرغب الكثير من الأشخاص التواصل مع شركة الكهرباء في الأردن لقديم الشكاوي أو الاستفسار عن بعض الأمور التي بها خلل، أو أحد الأشخاص الذي تواجههم بعض المشكلات عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة ولم يتمكنوا من استكمال الطلب الخاص بهم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.