رابط منصة تقديم دعم الكهرباء 2022 في الأردن
رابط منصة تقديم دعم الكهرباء 2022 في الأردن

رابط منصة تقديم دعم الكهرباء 2022 في الأردن

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال11 نوفمبر 2022

يبحث الكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة الأردنية الهاشمية عن رابط منصة تقديم دعم الكهرباء 2022 في الأردن، بعد أن بدأت بتطبيقه من أجل معرفة أسعار الكهرباء الجديدة.

أعلنت شركة الكهرباء في الأردن عن فتح باب التسجيل عبر المنصة الإلكترونية الخاصة التي أطلقتها من أجل التعرفة المدعومة، ودعم الكهرباء.

والعديد من المواطنين والمقيمين في الأردن بدأوا بالتسجيل بالفعل عبر المنصة الإلكترونية الخاصة التي اطلقتها الشركة. وذلك للاستفادة من الدعم، الذي طُبق من شهر نيسان الماضي.

رابط منصة تقديم دعم الكهرباء 2022 في الأردن

يمكن للأشخاص الراغبين في التسجيل بدعم الكهرباء من أجل الحصول على دعم التعرفة الكهربائي الجديد، وذلك لتجنب الزيادة في فاتورة الكهرباء بدون الدعم، وذلك من خلال الدخول إلى الرابط اضغط (هنا)

وأوضحت شركة الكهرباء أن من يواجه مشكلة تكنولوجية في التسجيل، يمكن للأشخاص التوجه إلى مكاتب الشركة من أجل حل تلك المشكلة والتسجيل في الدعم من خلالها.

وتفتح الشركة أبوابها للاستقبال العملاء والزبائن منذ الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 3 عصراً. وذلك من أجل التسحيل في الدعم من خلال موظفي الشركة.

قالت شركة الكهرباء في الأردن أن بإمكان المواطنين الاستفادة من التعرفة الجديدة. في حال كان استهلاك الكهرباء الشهري للمواطن أقل من 938 كيلو واط. بينما أكدت على شروط التسجيل الذي سنذكرهم لكم خلال النقاط التالية:-

إرفاق جميع المستندات العائلية والأوراق الرسمية على المنصة الإلكترونية.

رب الأسرة هو من يحصل على هذا الدعم، ويتم تحديد عدد الزوجات بواسطة دفتر العائلة في حال تعدد الزوجات.

يمكن للمرأة الأردنية التسجيل في الدعم في حال زوجها من رجل يحمل جنسية أخرى.

يمكن تسجيل أي فرد يستفيد من المرسوم الملكي أو صندوق المعونة الوطنية.

إمكانية تسجيل حاملي الجواز الفلسطيني “قطاع غزة” التسجيل للاستفادة من الدعم في دائرة الأحوال المدنية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.