رمز تفعيل سوا بوست او شير لايك بلس بوست بلس
رمز تفعيل سوا بوست او شير لايك بلس بوست بلس

رمز تفعيل سوا بوست او شير لايك بلس بوست بلس

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال7 نوفمبر 2022

رمز تفعيل سوا بوست او شير لايك بلس بوست بلس الذي يرغب الكثير في الحصول عليه، بعد التطوير الحاصل عليه من قبل شركة الاتصالات السعودية STC. حيث يعتبر أول مشغل خدمات الاتصالات في المملكة العربية السعودية.

حيث شهدت محركات البحث بحثاً كثيفاً عن رمز تفعيل سوا بوست للحصول على باقات الانترنت والاتصال التي وفرتها شركة الاتصالات ضمن عروض مختلفة. وقد جمعنا لكم في موقع “غزة تايم” جميع الباقات للتسهيل عليكم في اختيار الباقة التي تناسبكم وخلال السطور.

سوا لايك – STC توفر هذه الخدمة 200 دقيقة اتصال، إضافة إلى مكالمات غير محدودة للشبكة نفسها، كما أنها توفر باقة انترنت لا محدودة لتصفح منصات التواصل الاجتماعي:” تويتر، فيس بوك، أنستغرام، يوتيوب، سناب شات”.

باقة سو لايك من الاتصالات السعودية STC

  • سعر باقة سوا لايك نحو 65 ريال سعودي غير شاملة ضريبة القيمة المضافة، ومع إضافة الضريبة يصبح سعر الباقة نحو 74؟75 ريال سعودي، ومدة الباقة 4 أسابيع تبدأ من تاريخ الاشتراك. وتوفر لك هذه الباقة 500 دقيقة مكالمات لشبكة نفسها STC، إضافة إلى توفير 2 جيجابايت لتصف الانترنت، و 5 جيجابايت لتصفح منصات التواصل الاجتماعية الشهيرة.

رمز تفعيل سوا بوست او شير لايك بلس بوست بلس

يمكن تفعيل الباقة من خلال من خلال ارسال كود التفعيل في رسالة نصية تحتوي على الكود “7065” إلى الرقم 900، ويمكن أيضاُ الاشتراك في الباقة عن طريق التطبيق الرسمي لشركة الاتصالات السعودية “My STC”، أو من خلال الموقع الرسمي لهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.