شاهد: فيديو خلف مراد مع سوزان كامل يثير الجدل بالعراق
فيديو خلف مراد مع سوزان كامل يثير الجدل بالعراق

شاهد: فيديو خلف مراد مع سوزان كامل يثير الجدل بالعراق

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال6 نوفمبر 2022

ضجت المواقع الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي بـ فيديو خلف مراد مع سوزان كامل. والذي احدث الجدل الكبير والواسع في الشارع العراقي. وعبر الكثير من المستخدمين عن غضبهم إزاء تلك الفيديوهات الغير أخلاقية المنتشرة.

انتشر مقطع مصور منذ أيام قليلة للفتاة سوزان برفقة شاب يدعى خلف مراد. وهما بوضع غير أخلاقي داخل سيارة بأحد الشوارع العامة في العراق.

ولا يعرف هوية الشخصين بعد، ولكن الفيديو الذي انتشر لهما أثارا غضب الشارع العراقي بالكامل، وهناك دعوات كبيرة للإبلاغ عن الفيديو المنتشر للحد من انتشاره وحذفه من المنصات الإلكترونية.

تداول المستخدمون في العراق مقطع فيديو خلف مراد مع سوزان كامل وهو لشاب وفتاة بوضع غير ملائم ويتنافى مع العادات والتقاليد العراقية. وسط غضب كبير من النشطاء الذي طالبوا السلطات بضرورة إلقاء القبض على الشاب والفتاة.

وبدورها قامت السلطات العراقية وقسم الجرائم الإلكترونية بالدخول إلى منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية وحذف الفيديو بشكل كامل من مواقع الإنترنت. ودعت المواطنين بعدم تداول الفيديو فيما بينهم. ومن يفعل ذلك سيتم إتخاذ أمر قانوني بحقه.

ودعت الشرطة العراقية المواطنين لعدم التعامل مع تلك الفيديوهات المنتشرة وطمأنتهم بالتحرك السريع للقبض على الفتاة والشاب. وعدم الافصاح عن هوية الفتاة حفاظاً على سمعة عائلتها. والجدير بالذكر أن هناك حساب مجهول الهوية قام بنشر ذلك الفيديو. وانتشر بسرعة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي واليوتيوب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.