ملخص نتائج عرض كراون جول 2022
ملخص نتائج عرض كراون جول 2022

ملخص نتائج عرض كراون جول 2022

Rayan
بانوراما
Rayan6 نوفمبر 2022

نشرت منصات إخبارية ملخص نتائج عرض كراون جول 2022، حيث كان لدى WWE خطة لـ Crown Jewel 2022. وكان من المفترض أن تكون ليلة كبيرة مثل أي نظام دفع مقابل المشاهدة. والجميع للعمل في أفضل حالاتهم.

بدأ ذلك مع سيطرة بوبي لاشلي على بروك ليسنر في مباراتهما الثانية معًا، على الرغم من أن The Beast Incarnate سيتفوق عليه في الحصول على تثبيت.

أظهر Braun Strowman وOmos ما يمكن أن يفعلوه كعملاقين من عمالقة WWE الأكثر إثارة للاهتمام. هزم الوحش بين الرجال العملاق النيجيري بعد سباق مثير للإعجاب.

خاض بيانكا بيلير وبايلي مباراة الليلة، ودفع كل منهما الآخر للإبداع باستخدام جميع الأسلحة المتاحة لهما. لكن EST من WWE تمكنت من الاحتفاظ بنموذج الدور.

قدم لوجان بول أفضل أداء له في WWE حتى الآن مع رومان رينز. لم يستطع إنهاء المهمة تمامًا ضد The Tribal Chief، لكنها كانت عرضًا لا ينسى.

كانت المصارعة رائعة، لكن قسم فريق العلامة النسائي لا يزال في حالة تغير مستمر. استعادت شركة Damage CTRL بطولة WWE للفرق الزوجية للسيدات بعد مشاركة Nikki Cross لتكلف Alexa Bliss و Asuka.

كانت هذه ليلة كبيرة بالنسبة لـ WWE، أفضل ما قدمه في الرياض بالمملكة العربية السعودية حتى الآن. استفاد معظمهم بصفتهم فائزين رئيسيين، ولكن كان هناك خاسرون رئيسيون أيضًا. وفيما يليملخص نتائج عرض كراون جول 2022.

نتائج عرض Crown Jewel 2022

  • هزم رومان رينز (البطل المدافع) لوجان بول في مباراة بطولة عالمية في WWE.
  • فازت بيانكا بلير على بايلي في آخر مباراة دائمة لبطولة النساء الخام.
  • فاز فريق Usos (حامل اللقب) على The Browling Bros في مباراة ضمن بطولة Unified Tag Team Championship.
  • فاز فريق Damage Control على Asuka وAlexa Bliss في مباراة بطولة الفرق الزوجية للسيدات.
  • هزم درو ماكنتاير كاريون كروس.
  • فاز بروك ليسنر على بوبي لاشلي.
  • فوز ذا جادجمنت داي على ذا أو سي.
  • هزم براون سترومان أوموس.

فوز بروك ليسنر على بوبي لاشلي

ربما يكون بوبي لاشلي قد خسر، لكنه استمر في كسب هذه الحرب بالسيطرة على The Beast Incarnate جسديًا. بينما حقق بروك ليسنر الفوز في مباراته مع بوبي لاشلي، كان The All Mighty هو الذي بدا مهيمنًا. لقد هزم The Beast Incarnate بطريقة لم نرها منذ وقت طويل وكان الرجل الوحيد الذي ترك ما زال يقف شامخًا.

من الواضح أن مواجهة ليسنار ضد لاشلي لم تنته بعد. كل رجل له انتصار على الآخر، لكن لم يستطع أي منهما الحصول على البيان الذي يريده. إذا كان هناك أي شيء، فقد استمر The All Mighty في الظهور بشكل أكثر هيمنة بين الرجلين، وستجبر المباراة الثالثة الحتمية WWE على حجز رجل واحد ليكون المنتصر الحقيقي.

في الوقت الحالي، قدم WWE لاشلي أكثر من أي شخص آخر باستثناء Roman Reigns وGoldberg في العقد الماضي ضد The Beast Incarnate. يبدو المستقبل مشرقًا بالنسبة إلى The All Mighty، الذي يبدو أشبه بالنجم سواء كان وجهه أو كعبه في النهاية، فهو أحد أفضل نجوم WWE.

عودة براون سترومان رسميًا. بعد بضعة أشهر من البناء، حقق The Monster of All Monsters أول مباراة جيدة له حقًا، مما دفع Omos إلى أفضل أداء في مسيرته حتى الآن.

كان الرجلان الكبيران يتمتعان بكيمياء رائعة وظلا في أضيق نوبة الليل بدون أي لحظة بطيئة واحدة. ربما لم تكن قد حصلت على النقاط العالية الكبيرة واللحظات المثيرة في المسابقات الأخرى، لكن الاثنين استفادوا من دقائقهم في معركة القوة ضد القوة.

في النهاية، أظهر سترومان سبب أهميته في WWE. في حين أن العملاق النيجيري قد يكون أكبر، فإن The Monster of All Monsters هو العملاق الأفضل كأداء عام. في الوقت نفسه، من الواضح أنه ساعد في دفع Omos لإظهار المزيد من الشخصية. لقد كان يتحدث عن القمامة طوال المباراة وشعر وكأنه لاعب كامل في Crown Jewel أكثر من أي وقت مضى.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.