الفيتامين الضروري للإبصار هو فيتامين أ فيتامين ب فيتامين ج فيتامين د
الفيتامين الضروري للإبصار هو فيتامين أ فيتامين ب فيتامين ج فيتامين د

الفيتامين الضروري للإبصار هو فيتامين أ فيتامين ب فيتامين ج فيتامين د

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال5 نوفمبر 2022

الفيتامين الضروري للإبصار هو فيتامين أ فيتامين ب فيتامين ج فيتامين د بيت العلم. يتعرض العديد من الطلبة خلال وقت الاختبارات والمراجعة للدروس التعليمية إلى الخربطة بين الاجابات الصحيحة وعند وحلهم لناذج الاختبارات. ويلجأوا لبحث جوجل للوصول إلى الإجابة الصحيحة، وقد رصدنا تكرار السؤال الذي يبحث الكثير من الطلبة وستجدوا الإجابة الصحيحة أسفل المقال.

تعتبر الفيتامينات من الأمور الأساسية في حياة كل جسم إنسان لأن كل نوع فيتامين يعمل على تقوية أمر معين في الجسد، وتُعد الفيتامينات من العناصر الغذائية الهامة والأساسية لنمو الجسم بشكل صحيح ويتطور في ظروف صحية سليمة، إضافة إلى أنها تعمل على الوقابة من الإصابة بالكثير من الأمراص.

والجدير بالذكر أن جسم الإنسان يحتاج إلى 13 نوعاً من الفيتامينات من أجل النمو والتطور السليم وتقوية المناعة والحفاظ على الصحة، ويمكن الحصول عليهم من خلال اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن.

إن النظر من النعم المهمة جداً في حياة الإنسان، والحفاظ على نعمة البصر والرؤية الجيدة يجب على الإنسان الحفاظ والحصول على عدة فيتامينات ولكن أهمها فيتامين (أ). وهو ضروري جداً من أجل رؤية جيدة وسليمة، لأنه يحتوي على بروتين الرودوبسين. والذي يسمح للعين بالنظر والرؤية في ظروف الإضاءة المنخفضة.

إذن فإن الإجابة الصحيحة على سؤال الفيتامين الضروري للإبصار هو فيتامين أ فيتامين ب فيتامين ج فيتامين د ؟

الإجابة الصحيحة هي: فيتامين أ.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.