شاهد: فضيحة سناء عكرود تتصدر في المغرب
فضيحة سناء عكرود تتصدر في المغرب

شاهد: فضيحة سناء عكرود تتصدر في المغرب

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال4 نوفمبر 2022

تصدرت فضيحة الفنانة المغربية سناء عكرود محركات البحث جوجل منذ الساعات الماضية، بعد أن انتشر فيديو مسرب لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. والتي تصدرت الترند على إثر فيديو فاضح لها دون حذف، وتداول هذا الفيديو العديد من الأشخاص، الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً وواسعاً.

يبحث الكثير من المستخدمين عن الفيديو الخاص بالفنانة والذي انتشر عبر السوشال ميديا بشكل كبير وانتشر بسرعة الريح على المواقع وحسابات الأشخاص من جميع الدول العربية وخاصة المغرب.

فضيحة سناء عكرود تتصدر في المغرب

تداول نشطاء التواصل الاجتماعي الفيديو الخاص بالفنانة المغربية وسط غضب شديد واستنكار من هذا الفيديو الفاضح والمخل بالأدب. والتي تظهر فيه بشكل غير أخلاقي، وانتشر بسرعة على شبكات التواصل الاجتماعية.

بينما دخل الكثير من محبي الفنانة المغربية في نقاشات حادة بين مؤيد ومعارض للفيديو الظاهر، والمدافعون رجحّوا أن يكون الفيديو هو فيديو غير صحيح ومفبرك وما هو إلّا لركبو الترند. والهدف من ورائه هو شاويه صورتها، ولكن البعض الأخر أكدوا على أن هذا الفيديو حقيقي ويعود للفنانة وهي بوضع مخل بالأدب وغير مناسب لها.

وهي فنانة متعددة المواهب، وهي مغربية الأصل ولدت في العام 1980م، حيث بدأت مشوارها في طريق الفن من خلال كتابة السيناريو والحوار،. ومن ثم إتجهت إلى الإخراج، وبعجها انتقلت لأداء بعض الأدوار التمثيلية التي لاقت نجاحاً باهراً واعجاب الجمهور بشكل كبير وواسع. وقد شاركت في العديد من الأفلام الشهرية مثل فيلم إحكي يا شهرزاد وغيرها من الأعمال التي لاقت على استحسان الجمهور..

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.