متى الجمعة السوداء 2022 في بلجيكا ؟
متى الجمعة السوداء 2022 في بلجيكا ؟

متى الجمعة السوداء 2022 في بلجيكا ؟

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال3 نوفمبر 2022

ينتظر الكثيرون موعد الجمعة السوداء 2022 في بلجيكا ؟ على أحر من الجمر. والسبب في ذلك كمية العروضات والتخفيضات التي تطال جميع المنتجات والملابس التي تصبح أقل بكثير من السعر الأصلي.

تعتبر الجمعة السوداء هو أسبوع كامل من العروض والتخفيضات على جميع المنتجات والسلع والملابس والأثاث المنزلي والأجهزة الكهربائية والماركات ويصلها العروض بشكل كبير وتصبح سعر السلعة أقل بكثير من السعر الأساسي باهظ الثمن.

وينتظر العديد من الأشخاص وصول هذا اليوم لأنهم من خلال هذا الأسبوع الحافل بالعروض التي تصل إلى نسبة 70% يشترون كل ما يلزم للعام المقبل، سواء ملابس أو ما ينقصهم في المنزل من أجهزة كهربائية أو أثاث منزلي أو أدوات مطبخ أو ملابس.

فهذه المناسبة هي مناسبة ضخمة في أوروبا، والمعروف أن خلال هذه الأيام تزدحم المواصلات والطرح وتتدافع الناس ويكون على الأسواق والمراكز التجارية إقبال ضخم وشديد جداً، لذا فإن سماء الدول تصبح سوداء من كثرة دخان السيارات الذاهبة إلى الجمعة السوداء، وهذا هو السبب الرئيسي لتسميته بهذا الإسم.

متى الجمعة السوداء 2022 في بلجيكا ؟

تفتح المحلات التجارية والأسواق ومراكز التسوق أبوابها للجمعة السوداء وتبدأ بعمل الإعلانات والتسويق لمنتجاتها التي عليها عروض منذ يوم 25 نوفمبر – تشرين الثاني من العام 2022م، والكثير يرغب بمعرفة الموعد الفعلي لهذه الجمعة للتجهيز والتحضير لها، وجمع الأموال لشراء كل ما يرغبون وما ينقصهم من ضمن العروض التي تصل إلى نصف السعر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.