حقيقة وفاة لي جي هان الممثل الكوري الشهير
حقيقة وفاة لي جي هان الممثل الكوري الشهير

حقيقة وفاة لي جي هان الممثل الكوري الشهير

Rayan
بانوراما
Rayan31 أكتوبر 2022

أكدت منصات إخبارية خبر وفاة لي جي هان الممثل الكوري الشهير، حيث كان الممثل Lee Ji-han واحدًا من 154 شخصًا قتلوا خلال مأساة إتايوان التي وقعت في كوريا الجنوبية يوم السبت.

تم تأكيد وفاته من قبل وكالة Lee التي ذكرت: “صحيح أن Lee Ji-han توفي بسبب الحادث الذي وقع في Itaewon في 29 أكتوبر.” ووصفت الوكالة لي بأنه كان “صديقًا مراعًا ودافئًا للجميع”.

وأضاف ممثل عن الوكالة لوسائل إعلام كورية، كنا نأمل أيضًا أن يكون ذلك غير صحيح، وشعرنا بصدمة شديدة لسماع الخبر. وأشارت إلى أن الأسرة تعاني من حزن شديد في الوقت الحالي، لذلك نحن حذرون للغاية.

وفاة لي جي هان الممثل الكوري الشهير

ظهر الفنان البالغ من العمر 24 عامًا لأول مرة في برنامج العروض التقديمية في برنامج مسابقة K-pop Produce 101 الموسم الثاني لعام 2017. كانت أول حفلة تمثيلية له في دراما الويب لعام 2019 Today كان يوم آخر لـ Nam Hyun.

ذكرت صحيفة كوريا هيرالد أنه تم اختياره في مسلسل درامي قادم، موسم كوك دو جنبًا إلى جنب مع كيم جون هيون وليم سو هيانغ، ومن المقرر أن يتم العرض الأول في يناير 2023.

وذكر تقرير آخر أن لي قد صور دوره الشهر الماضي. كان من الممكن أن يكون هذا أول ظهور له على التلفزيون.

كتب زملاؤه في فريق Produce 101 – وهم Park Hee-seok وKim Do-Hyun وCho Jin-Hyung – على Instagram: “ترك Ji-han هذا العالم وذهب إلى مكان مريح. نطلب منك أن تقول وداعًا له في طريقه الأخير”.

يوم السبت، احتشد رواد الحفلات المكونة من الشباب في الشوارع الضيقة والأزقة في منطقة إتايوان الشهيرة في سيول في أول احتفالات غير مقيدة بعيدًا للهالوين منذ ثلاث سنوات.

كما تفصل العديد من التقارير، اندلعت الفوضى عندما ذهب العديد من المحتفلين إلى زقاق ضيق ومنحدر بشكل خاص، والذي كان مكتظًا بالفعل. وقال مسؤولون لرويترز إن عدد القتلى ارتفع إلى 15، وأصيب 149 بينهم 33 في حالة خطيرة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.