شاهد فيلم enola holmes الجزء الثاني مترجم ايجي بست
شاهد فيلم enola holmes الجزء الثاني مترجم ايجي بست

شاهد فيلم enola holmes الجزء الثاني مترجم ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan29 أكتوبر 2022

فيلم enola holmes الجزء الثاني مترجم ايجي بست egybest والذي تعود فيه ميلي بوبي براون بصفتها أخت شيرلوك الشجاعة في متابعة ساحرة، وإن كان من الممكن نسيانها في الغالب. كان الفيلم الأول عبارة عن فيلم وبائي وسجل عددًا كبيرًا من المشاهدات، مستفيدًا من شعبية نجمه الشاب الداخلي، Stranger Things اندلاع ميلي بوبي براون.

بعد أن جذبت الجماهير بهيجينكس الكوميدي المحرج، عادت المحققة المراهقة ميلي بوبي براون إلى الوقوع في المشاكل، وتكافح من أجل إثبات نفسها، وتعطي صوتًا لمن لا صوت لهم في Enola Holmes 2 المبهج والكوميدي والمثير للدهشة.

بعد إنقاذها الناجح لـ Viscount Tewksbury، افتتحت Enola Holmes وكالة المباحث الخاصة بها في لندن، لكنها تواجه صعوبة في إخراجها من الأرض. إن عمرها وجنسها وقلة خبرتها النسبية كلها عوامل، بالطبع، ولكن هناك أيضًا حقيقة أنها ببساطة ليست شقيقها الأكبر الشهير شيرلوك، شقيق هولمز عندما يتعلق الأمر بالألغاز التي تحتاج حل.

فيلم enola holmes الجزء الثاني مترجم ايجي بست

بينما كانت تستعد لحزم المتجر والعودة إلى مزرعة هولمز الريفية، اقتربت منها فتاة المباراة الشابة Bessie بحثًا عن المساعدة في العثور على أختها المفقودة. ما يبدأ كحالة بسيطة بما يكفي لشخص مفقود ليتم حلها بقوة ذلك الاستنتاج الاستنتاجي الشهير سرعان ما يتحول إلى أمر أكثر تعقيدًا ، مما يؤدي إلى تورط إينولا، جنبًا إلى جنب مع Tewksbury وSherlock في مؤامرة أكبر بكثير، تتداخل مع نفس القضية التي تعثرت Sherlock لأسابيع.

في حين أن التكميلات يمكن أن تقع في بعض الأحيان في فخ الاعتماد بشكل كبير على أجزاء الفيلم الأول التي أثبتت أنها الأكثر شعبية، وتضربهم مرارًا وتكرارًا حتى لا يضحك أحد بعد الآن، إلا أن Enola Holmes 2 تتجنب هذا الفخ بحكمة.

بدلاً من ذلك، تبني القصة بنجاح على الأول، مع التركيز على ما جعلها تعمل بشكل جيد، ولكن أيضًا السماح لهذه الأشياء بأن تتخطى أصولها.

أحد الأمثلة اللافتة للنظر هو الدرس الذي قدمه شيرلوك لأخته في إينولا هولمزعندما يتم إرسالها إلى إنهاء المدرسة. على الرغم من أنها قد تكره محيطها، فلا يوجد درس مستفاد يضيع.

لقد ذهبت Enola التي تفترض أنها تعرف كل شيء بالفعل، وفي مكانها توجد Enola على استعداد لاستخدام أي وكل أداة في ترسانتها للوصول إلى الجزء السفلي من العلبة سواء كان ذلك يعني التأرجح من فوق سطح منزل أو إتقان فن مغازلة صامتة.

فيلم enola holmes الجزء الثاني

بصفتها سيدة رائدة، تواصل براون عرض كل من نتفها وقطعها الكوميدية. نضالها من أجل النمو والازدهار ليس فقط خارج ظل شقيقها، ولكن خارج الصناديق التي وضعها عليها المجتمع وعائلتها تشعر بأنها أكثر ارتباطًا هذه المرة.

لقد أصبح الأمر أقل عن اللقطات التي يمكن توقعها في الكورسيهات أو الإبرة أو الأشياء “الأنثوية” الأخرى، والمزيد عن امرأة شابة تناضل من أجل تقرير المصير في عالم مصمم على حرمانها من ذلك. على الرغم من المجموعة الكبيرة التي تحيط بها ، لا تخطئ في أن تحمل براون هذا الفيلم بمفردها ، وهي مقدمة مقنعة بشكل ملحوظ.

على الرغم من أن شيرلوك هولمز شخصية رأيناها في العديد من التجسيدات، إلا أن كافيل لا يزال قادرًا على غرسه بشيء خاص به تمامًا. ولا يزال منفصلاً إكلينيكيًا ومن الواضح أنه يعتقد أنه الشخص الأكثر ذكاءً في أي غرفة يدخلها، ولكن تحته كل هذا يوجد تيار حقيقي من المودة تجاه أخته الصغرى.

ناهيك عن أن نسخته من شيرلوك مضحكة بالفعل. من السهل أن ننسى في جميع أدوار الحركة القوية أن Cavill لديه توقيت كوميدي رائع، والمشاهد التي يلعب فيها هو وبراون مع بعضهما البعض هي بعض من أكثر المشاهد إمتاعًا.

فيلم enola holmes 2 egybest

الممثلون الداعمون ككل، بما في ذلك David Thewlis وSharon Duncan-Brewster وHannah Dodd وAdeel Akhtar، يقومون بعمل رائع.

تعيد القصة أيضًا بحكمة إيديث سوزان ووكوما وهذه المرة تمنحها شيئًا لتفعله يتجاوز تقديم عرض لأخوة هولمز. كان مزاح إيديث وشيرلوك، كما في الفيلم الأول ، ممتعًا، وإذا كان لدينا شكوى واحدة، فهي ببساطة لم يكن هناك ما يكفي منها.

أما بالنسبة للغموض الذي يكمن في قلب القصة، فإن الفيلم مليء بالالتواءات والمنعطفات والإيحاءات التي ستتركك على حافة مقعدك. لم تطول أي قطعة فنية لفترة طويلة، ولم يطول مشهد الحركة لدرجة أن عيون الجمهور تتألق.

في ما يزيد قليلاً عن ساعتين، يسير Enola Holmes 2 بخطى محكمة، مما يترك مساحة تنفس كافية للشخصيات لتزدهر وتفعل ما تفعله بشكل أفضل. إنه فيلم يحتوي على الكثير من الأجزاء المتحركة، ولكن ليس كثيرًا لدرجة أن الجمهور سيفقد المسار، وبهذه الطريقة، فيلم يستحق إعادة المشاهدة أو عدة مرات.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.