فيلم shutter island 2010 كامل مترجم ايجي بست
فيلم shutter island 2010 كامل مترجم ايجي بست

فيلم shutter island 2010 كامل مترجم ايجي بست

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال28 أكتوبر 2022

فيلم shutter island 2010 كامل مترجم ايجي بست يبحث الكثير من المستخدمين عن العديد من الأفلام خاصة في أوقات عطلة نهاية الأسبوع لقضاء أوقات ممتعة خلال السهرة مع العائلة. وقد تصدر هذا الفيلم محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية. وهو فيلم مقتبس عن رواية جزيرة شاتر للكاتبة دينيس ليهان.

صدر هذا الفيلم في العام 2010م، وينتمي لفئة الإثارة النفسية. وقد حقق نسبة نجاح كبيرة وصلت إلى 294 مليون دولار أمريكي. إضافة إلى المشاهدات الكبيرة، حيث أن أحداثه تدور حول إختفاء مريض يعاني من أمراضي نفسيه من داخل مستشفى خاص بالأمراض النفسية داخل جزيرة شاتر.

الفيم من إخراج المخرج العالمي مارتن سكورسيزي، ومن تأليف دينيس ليهان، والمنتجين هما: مايك ميدافوي، ومارتن سكورسيزي. وشارك في التمثيل مجموعة من النجوم أهمهم: ليوناردو دي كابريو، وبن كينغسلي، ومارك رافالو، وماكس فون سيدو، ميشيل ويليامز. وغيرهم الكثير من الذين وضعوا بصمة مميزة في هذا الفيلم.

فيلم shutter island 2010 كامل مترجم ايجي بست

تدور أحداث الفيلم داخل جزيرة شاتر وتحديدا بمستشفى الأمراضي النفسية التي يختفي منها مريض. في حين تبدأ التحقيقات للوقوف على ملابسة حادثة الإختفاء. وهذا المريض يكون عليه أحكام مسبقة ولكن تم احتجازه في المستشفى ليتلقى العلاج اللازم. وعند وقوع الحادثة واقتراب وصول الشركة تهب عاصفة قوية في ميناء بوسطن القريب من الجزيرة وبذلك تمنعم من الوصول في الوقت المناسب.

تبدأ التحقيقات ويتبعها العديد من المواقف والمغامرات والأكشن. ويعرض لنا المخرج المشاهد بطريقة مثيرة ومشوقة تجعل المشاهد يتابع بتوتر عالي وينتظر بفارغ الصبر الوصول إلى النهاية ومعرفة التفاصيل كاملة. وقد حقق الفيلم نسب وتقيمات عالية وإيجابية من المشاهدين.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.