فيلم the last kiss 2006 مترجم ايجي بست
فيلم the last kiss 2006 مترجم ايجي بست

فيلم the last kiss 2006 مترجم ايجي بست

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال28 أكتوبر 2022

فيلم the last kiss 2006 مترجم ايجي بست. يتابع الكثير من المستخدمين ومحبي الأفلام الرومانسية كل ماهو جديد من الأعمال الأجنبية التي غالباً ما تحظى بإهتمام كبير خاصة من المشاهدين في الوطن العربي، وخلال السطور القادمة سنتعرف على الفيلم المطروح، الذي تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

صدر هذا الفيلم الأمريكي في العام 2006م، وهو ينتمي لفئة الرومانسية الدرامية الكوميدية، فهو مزيج منسجم من تلك الفئات، وهو نسخة مقتبسة عن فيلم إيطال تم إصداره في العام 2001م.

تدور أحداث قصة الفيلم حول زوجين متفاهمين وأصدقاء لهم، ولكنهما يتصارعان في مرحلة الشباب وتجري العديد من المشكلات بينهم ولكن يحاولون دائماً، أن يقودوا هذه العلاقة إلى النجاح والإلتزام، وتحدث الكثير من المواقف والمشاهد في إطار كوميدي رومانسي تجعل المشاهد يتابع بكثب لمعرفة التفاصيل كاملة والوصول إلى النهاية.

فيلم the last kiss 2006 مترجم ايجي بست

حقق الفيلم نسبة مشاهدة كبيرة وتقيمات عالية عبر مواقع متخصصة لعرض الأفلام، وهذا الفيلم من إخراج الأمريكي توني جولدن، ومن سيناريو بول هاجيس، ومن إنتاج الثنائي غاري لوتشيسي وتوم روزنبرغ، وقد شارك في دول البطولة الممثلين الرائعين زاك براف، والممثلة جاسيندا باريت.

دخل الفيلم في موجة متناقضة من ردود الفعل، التي كانت ايجابية وسلبية، فظن الكثير من المشاهدين والنقاد أن حبكة الفيلك غير مناسبة للمشاهد، بينما نال الفيلم على إعجاب مئات المشاهدين.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.