شاهد فيلم ابقى بجانبي مترجم على ايجي بست
شاهد فيلم ابقى بجانبي مترجم على ايجي بست

شاهد فيلم ابقى بجانبي مترجم على ايجي بست

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال28 أكتوبر 2022

فيلم ابقى بجانبي مترجم على ايجي بست. تعتبر الأعمال التركية من الأعمال السينمائية الرقم الأول في الوطن العربي ولدى المشاهد العربي، ويبحث الكثير من المستخدمين العربي كل ماهو جديد في الدراما التركية، وموضوع مقالنا لهذا اليوم عن فيلم ابقى بجانبي التركي.

ويعتبر فيلم ابقى بجانبي من الأفلام الرومانسية التي لاقت رواجاً كبيراً وتصدرت الصفحات الفنية والمواقع المتخصصة بالأفلام والمسلسلات المجانية، ذلك بسبب الإقبال الكبير على متابعته من قبل المشاهدين.

تتسابق شركات الإنتاج على شراء أجمل الأفلام التركية من أجل ترجمتها إلى اللغة العربية. ومعاودة طرحها في القنوات مترجمة ليستطيع المشاهد العربي فهم محتوى الفيلم دون اللجوء إلى القراءة. وقد حقق الفيلم نسبة مشاهدة كبيرة على مستوى الوطن العربي والعالم.

تدور أحداث قصة فيلم ابقى بجانبي مترجم على ايجي بست حول شاب وسم ينتمي لعائلة ثرية. ويعمل بمنصب مدير في أحد البنوك، بعد أن واصل تعليمه العالي، وكرس جهوده وحياته من أجل النجاح للوصول إلى مكانة رفيعة في المجتمع، وتقوده الصدفة للتعرف على فتاة تحب الغناء وهي فاشلة ومستهترة.

ولكنه يقع في حبها، وهي من عائلة بسيطة وفقيرة، ويبدأ الشاب الوسيم بمساعدة الفتاة زينب، وتنشأ علاقة حب بين الطرفين في إطار رومانسي شيق.

صدر الفيلم في العام 2018، وقام على اخراج الفيلم المخرج مصطفى أوغور أوغلو، وشارك في التمثيل مجموعة كبيرة من الممثلين الأتراك أهمهم: Meric Aral، Caglar Ertugrul، Murat Aygen، Ege Aydan، Levent Sülün، Nilay Duru وغيرهم الكثير.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.