مشاهدة فيلم passenger 57 1992 مترجم ايجي بست
مشاهدة فيلم passenger 57 1992 مترجم ايجي بست

مشاهدة فيلم passenger 57 1992 مترجم ايجي بست

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال28 أكتوبر 2022

دائماً أفلام الأكشن والإثارة والجريمة والقتل تستهوي الكثير من المشاهدين خاصة من فئة الرجال، الذين يبحثون على فيلم passenger 57 1992 مترجم ايجي بست، لمشاهدة أحداثه وتفاصيله. في حين يرغب الكثير في معرفة أحداث قصته التي سنرويها لكم خلال السطور التالية.

صدر الفيلم الأمريكي الذي يحمل اسم “الراكب 57” في شهر مايو من العام 1993م، وقد حقق نسبة مشاهدة كبيرة آنذاك، وهو من الأفلام التي يجري عليها بحثاً مكثفاً عبر محركات البحث جوجل حتى الآن. على الرغم من مرور سنوات طويله على إنتاجه، ولك قصة الفيلم جعلته محل جذب أنظار في كل الأوقات.

مشاهدة فيلم passenger 57 1992 مترجم ايجي بست

تدور احداث الفيلم حول خبير أمن الطيران الذي يُجبر أن يتخذ قراراً حاسماً في وقت قياسي، ويُجري أي عمل لإنقاذ الركاب، بعد أن استولت على الطائرة مجموعات إرهابية، ومن هنا تبدأ أحداف الفيلم بالتزايد في مشاهد مشوقة ومثيرة، ولا تخلوا من مشاهد الأكشن.

طاقم العمل

يتسائل العديد من المستخدمين عن الطاقم الذي أنتج وشارك في هذا العمل. وهو من إخراج المخرج كيفين هوكس، ومن كتابة سيناريو ديفيد لوغيري، ومن إنتاج لي ريتش. وشارك في التمثيل العديد من الفنانين والنجوم مثل: الممثل ويسلي سنايبس، والممثل بروس باين، والممثل توم سيزمور.

والجدير بالذكر أن تكلفة ميزانية الفيلم وصلت إلى 15 مليون أمريكي، بينما الأرباح المحققة من هذا الفيلم الأمريكي وصلت إلى ما يزيد عن 44 مليون أمريكي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.