كم سعر سيارة فيات 500 في الجزائر 2022
كم سعر سيارة فيات 500 في الجزائر 2022

كم سعر سيارة فيات 500 في الجزائر 2022

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال25 أكتوبر 2022

تعتبر شركة فيات الإيطالية من أشهر الشركات العالمية في صناعة السيارات، وقد طرحت مؤخراً سيارة فيات 500 في الجزائر ذات المواصفات المتينة والقوية والعصرية، وهي سيارة صغيرة الحجم تجذب الأنظار نحوها. تمتلك السيارة العديد من المزايا والمواصفات جعلتها من أقوى وألمع السيارات خلال عام 2022.

وبالرغم من صغر حجمها، إلاّ أنها تمتلك غرفة قيادة فاخرة جداً بمواصفات عالمية، ومكبرات صوت متعددة وشاشة لمس ومدخل سي دي خاص. وتحتوي السيارة على عجلات متينة مصنوعة من الفولاذ القوي، وتتمتع بتكيف نقي وبارد صيفاً ودافئ شتاءً.

احتلت المركز رقم 3 من حيث المبيعات عالمياً خلال شهر مايو من العام 2022. كما ذكرنا خلال السطور السابقة فإن هذا النوع من السيارات تتمتع بصفات عالمية، أهمها ما يلي:-

تتمتع بمحرك له 4 اسطوانات كل واحد بسعة 1.4 لتراً، إضافة إلى قوة حصان 99، بنظام الدفع الأمامي.

تستهلك وقوداً بمعدل 18.6 كم/لتراً.

تمتلك محركاً اوتوماتيكي بـ 5 سرعات.

تتميز بهيكل فولاذي صلب، ومصدات أمامية.

تتميز بغرفة قيادة فاخرة التي تحمل تصميم كلاسيكي عصري.

مزودة بلوحات إلكترونية وشاشة لمس ومكبرات الصور ونظام بلوتوث.

كم سعر سيارة فيات 500 في الجزائر 2022

تداول عدد من المستخدمين صور سيارة فيات كونها أصبحت أحد أشهر السيارات في العالم، ويتسائل المواطنون الجزائريون والمقيمون فيها عن أسعار سيارت فيات بعد المميزات الرائعة التي ذكرناها.

يحلم العديد من النشطاء والناس بشراء سيارة فيات داخل دولة الجزائر والتي يتراوح ثمنها فيها بين 180 إلى 207 مليون سنتيماً، ويرجع التغيرات في السعر وفقاً للمواصفات التي تمتلكها السيارة. إلى هنا قد وصلنا إلى نهاية المقال، وقدر ذكرنا أهم مواصفات سيارة فيات الإيطالية وسعرها في دولة الجزائر.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.