مشاهدة فيلم smile movie 2022 مترجم كامل ايجي بست
مشاهدة فيلم smile movie 2022 مترجم كامل ايجي بست

مشاهدة فيلم smile movie 2022 مترجم كامل ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan18 أكتوبر 2022

مشاهدة فيلم smile movie 2022 مترجم كامل ايجي بست وهو هو فيلم رعب جديد يمكن مشاهدته في المسارح. ونحن نتعامل مع رعب حقيقي بتصميم صوت رائع ومرئيات تعمل بشكل مثالي. رعب كلاسيكي مع التركيز على كل من القصة والترفيه.

SMILE هو فيلم رعب جديد تلعب فيه ابتسامة الرعب الكلاسيكية دورًا رئيسيًا في غاية الأهمية. تم استخدام هذه الابتسامة المخيفة أيضًا في التسويق في الولايات المتحدة، حيث يظهر الناس هنا وهناك وفي كل مكان بابتسامات قاتمة.

يقول ناقد الفيلم: “بينما لم أصرخ أثناء مشاهدة الفيلم، قفزت في مقعدي عدة مرات. أيضًا، اقتربت من إيذاء نفسي وشريكي في لعبة Heaven of Horror عندما ضربتني إحدى القفزات الأولى بشدة. حتى أنني جلست وانتظرت ذلك، لأنني كنت أعرف أنه قادم، لكن التوقيت كان قاسيًا للغاية”.

فيلم smile movie 2022 مترجم كامل ايجي بست

بالإضافة إلى امتلاك ابتسامة الرعب كقوة مطلقة، تفوز Smile من خلال تصميم صوت رائع. إنه أمر عنيف لدرجة أن الأشخاص الذين يعانون من أعصاب الرعب المتوترة قليلاً من المحتمل أن يكونوا في شك حول ما إذا كان ينبغي عليهم تغطية عيونهم أو آذانهم.

لعبت الدور الرئيسي المهم للغاية في Smile من قبل Sosie Bacon (Mare of Easttown) بصفتها الطبيبة النفسية روز كوتر. بعد تجربة عنيفة مع مريضة، بدأت ترى أشياء غريبة كثيرة. في البداية، كانت تعتقد أنه “مجرد” ضغوط ما بعد الصدمة من نوع ما. ومع ذلك، سرعان ما تكتشف أن هناك شيئًا أكبر (وأكثر قتامة) في اللعب.

دعنا نقول فقط أن هناك الكثير من صدمة الطفولة الرهيبة في ماضي روز كوتر (سوزي بيكون). يقدم طاقم الممثلين بالكامل ما يحتاجون إليه بالضبط وفي بعض الحالات أكثر من ذلك بقليل. ليس لدى Jessie T. Usher الكثير للعمل معه، وما يصنعه ليس مثيرًا للإعجاب على أي حال. للأسف.

كتب وأخرج الفيلم باركر فين، الذي ظهر لأول مرة في فيلمه الطويل في كلا المجالين. ويا لها من بداية رائعة لبدء مسيرتك المهنية. وهو فيلم رعب جيد مع ترفيه قوي، لكن ليس أكثر من ذلك بكثير. ويشبه إلى حد ما في The Black Phone، لكنني وقت التشغيل يتم استخدامه بشكل أفضل هنا. على الأقل لن ألاحظ أنها تدوم أقل من ساعتين. الصوت وحده أكثر من سبب كافٍ لمشاهدة الابتسامة في السينما. بالإضافة إلى ذلك، هناك أيضًا شيء خارق للطبيعة في النهاية يعمل بشكل جيد حقًا على الشاشة الكبيرة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.