برنامج مايكروسوفت ون درايف يمكن كم خلاله مشاركة و تنزيل المستندات من خلال المتصفح
برنامج مايكروسوفت ون درايف يمكن كم خلاله مشاركة و تنزيل المستندات من خلال المتصفح

برنامج مايكروسوفت ون درايف يمكن كم خلاله مشاركة و تنزيل المستندات من خلال المتصفح

رواء
بانوراما
رواء12 أكتوبر 2022

برنامج مايكروسوفت ون درايف يمكن من خلالها مشاركة وتنزيل المستندات من خلال المتصفح صواب خطأ بيت العلم. على شبكة الإنترنت الكثير من الخدمات التي يعمل عليها المستخدمون على تلك الشبكة، وأمثلة على تلك البرامج خدمة ون درايف من برنامج مايكروسوفت، وفي هذه المقالة سوف نجيب على السؤال المطروح أعلاه، تابع المقالة.

تطبيق ون درايف هناك إمكانية لتنزيله على الهاتف المحمول، أو حتى على جهاز الحاسوب، وهذه الخدمة السحابية لها قدرة على تخزين عدد هائل من الملفات والمجلدات. ولا يكون هناك حاجة للوصول لتلك الملفات؛ إلا الاتصال بخدمة الإنترنت، وون درايف لها خاصية الخصوصية، كما هذه الخدمة تمكن من مشاركة الملفات. وأن تكون عامة لكافة المشتركين أو العاملين، بحيث أي شخص يستطيع أن يوصل بالواي فاي فبالتالي الوصول إلى تلك الملفات حتى ولم يكن له حساب على مايكروسوفت.

برنامج مايكروسوفت ون درايف يمكن كم خلاله مشاركة و تنزيل المستندات من خلال المتصفح الإجابة هي: صواب.

يتيح برنامج ون درايف الكثير من الخدمات والفوائد. بحيث يمكن الوصول إلى الملفات والمجلدات التي خزنت من أي جهاز، كما نستطيع تنزيله على أجهزة هاتف المحمول الذكي. كما يستطيع المستخدم من الحصول على نسخ احتياطية، وأيضا إمكانية مشاركة الصور والملفات بكل يسر.

طريقة تحميل الملفات إلى ون درايف: يتم تنزيل الملفات والمجلدات إلى برنامج ون درايف وفقا الخطوات الآتية: يتم فتح تطبيق ون درايف، ثم بعد ذلك يتم تسجيل الدخول. الضغط على زر تنزيل Upload ثم النقر على القائمة التي ستظهر على تخزين (ملف أو مجلد). ثم الضغط على التالي، ثم اختر الملفات التي يريد المستخدم تنزيلها. بعدها ستظهر الملفات التي تم تنزيلها على برنامج ون درايف. وإلى هنا وصلنا الى نهايه المقالة موضحين الإجابة الصحيحة للسؤال المطروح أعلاه.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.