فيديو فضيحة جامعة البحرين كامل بدون حذف يحدث ضجة عبر تويتر
فيديو فضيحة جامعة البحرين كامل بدون حذف يحدث ضجة عبر تويتر

فيديو فضيحة جامعة البحرين كامل بدون حذف يحدث ضجة عبر تويتر

Rayan
بانوراما
Rayan11 أكتوبر 2022

شهد الشعب البحريني حالة جديدة في الفترة الماضية، تتحدث عن فيديو فضيحة جامعة البحرين كامل بدون حذف عبر تويتر ومحاكمة طالبة في السجن، حيث تعرضت زميلة في إحدى جامعات مملكة البحرين لاعتداء جنسي من قبل طالب.

حكمت محكمة الاستئناف العليا بالدولة على المتهم بالسجن سبع سنوات بالإعدام، بعد إدانته بالاعتداء على الطالبة. وجاء ذلك في تفاصيل القضية التي تدور حول اعتداء جنسي من قبل طالبة في إحدى جامعات مملكة البحرين على زميلتها، حيث أنهت الضحية دراستها في الجامعة ذات يوم.

ثم ذهبت إلى نادي جولف قريب لتناول الغداء، ووجدت أنه أثناء وجودها هناك، اتصل بها المتهم وأخبرها أنه تركها في سيارته واستفسر عن وجهتها. ردت بأنها ذاهبة إلى نادٍ بسبب الزمالة الجامعية، وأن المجني عليها كانت تشرب مشروبًا غازيًا والمتهم شرب مرارًا (بيرة)، ثم تبعها المتهم وجلس في الطابق الأرضي.

وأشار إليها المتهم بالقول، إنه يعرف طريقا مختصرًا أفضل من الذي كان الضحية يسلكه. وعليه، وافقت على اتباع الطريق الذي اختاره المتهم، حيث لم يكن ممهدًا بعد مغادرتها، ثم ركب المتهم أيضًا إلى سيارته واقترح على المجني عليها سحب بعض بنزين سيارتها، ووافقت الضحية على ذلك.

فضيحة جامعة البحرين كامل بدون حذف اضغط هنا

ثم أوقفت سيارتها حتى جاء المتهم وجلس بجانبها وتحدثا عن أمور مختلفة، وبعد أن خطف مفتاح السيارة وكشف عن رغبته في الانخراط في سلوك غير لائق معها، ثم أمسكها المتهم بشعرها وهددها بالاتصال بأحد أصدقائه لمساعدته على تجريدها بالقوة.

ليس هذا فحسب، بل قام أيضًا بالتقاط صور لها وهي لا تزال مغطاة بالكرسي وأغلقت هاتفها المحمول وألقته في الخلف، ثم أجبرها على القيادة إلى شجرة قريبة حتى لا يراها أحد. وهناك ضربها على وجهها وشدها من شعرها وحاول تقبيلها بالقوة لكنها قاومته.

لسوء الحظ، تمكن من رفع ملابسها حتى تمكن من إتمام جريمته، وبعد ذلك نزل من السيارة وأشعل سيجارة. من ناحية أخرى، حاولت الضحية الهروب، لكن المتهم سرعان ما نزع مفتاح السيارة مرة أخرى. طلب من الضحية القيام بالفعل مرة أخرى.

وعندما وصلت إلى السكن الجامعي، كانت في حالة نفسية سيئة للغاية. أبلغت الوضع إلى اثنين من زملائها في العمل. وأبلغوا الجهات الأمنية بالجريمة، حتى يتم القبض على المتهم والتحقيق في الجريمة حتى يتم إصدار القوانين ضده.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.