اسماء الناجحين في الامتحان التنافسي 2022 في الاردن
اسماء الناجحين في الامتحان التنافسي 2022 في الاردن

اسماء الناجحين في الامتحان التنافسي 2022 في الاردن

رواء
بانوراما
رواء9 أكتوبر 2022

عمل ديوان الخدمة المدنية المتواجد في الأردن على الإعلان عن اسماء الناجحين في الامتحان التنافسي 2022 في الاردن الذي تم عقده في تاريخ الثالث من شهر أغسطس لعام 2022، تابع المقالة لتوضيح ذلك بشكل تفصيلي.

قام ديوان الخدمة المدنية بتعيين وقت الاختبار الذي يتم من خلال قياس المستوى الوظيفي للمتقدمين للامتحان التنافسي، وكان الاختبار تقريبا في حدود الساعتين والنصف، والمتقدم للاختبار له الأحقية الخروج من الاختبار وذلك بعد قضاء نص الزمن المعين له.

وايضا المتقدم للاختبار له الأحقية في البدء بالحل بشكل مباشر لحظة استلام كلمة السر الخاصة به، ولا يمكن السماح لأي شخص للعبور لقاعة الامتحان.

خاصة بعد مرور ربع ساعة من بدء وقت الامتحان إلا في حالة ظهور وثائق تبين سبب التأخر عن الموعد المعين له، وبسبب ذلك الوزارة عملت على وضع شروط لحضور المتقدمين للامتحان من قبل بدء الاختبار بنص ساعة على الأقل، وذلك لكي يتجنب التأخير.

اسماء الناجحين في الامتحان التنافسي 2022 في الاردن

ديوان الخدمة قام بالاعلان عن طريق صفحته الإلكترونية عن هيئة الامتحانات من خلال إعلان رسمي خلال موقعهم، وخلال صفحة الفيس بوك الرسمية، وتم تجديد الأدوات التي يستوجب إحضارها مع المتقدم للامتحان، أبرزها البطاقة الشخصية، وقلم الحبر، وايضا الآلة الحاسبة للتخصصات المطلوبة لذلك.

والمتقدم للاختبار قبل البدء يجب عليه إحضار البطاقة الشخصية ليتم التأكد من هويته الحقيقة، ويستوجب أن تكون سارية المفعول.

ويمنع على المتقدم للامتحان الحفاظ بمسودة للاختبار أو التقاط صورة عن مادة الاختبار بعد الانتهاء منه، وهذا تحت حماية المسؤولية القانونية، ويمنع استعمال الهاتف المحمول في قاعة الامتحان ولا يسمح استعماله كبديل للآلة الحاسبة.

وبعد اعلان عن نتائج الناجحين في الاختبار التنافسي يتم ذلك عن طريق طلب الناجحين بسبب إجراء المقابلات الشخصية وذلك ليتم الحصول على الوظائف المتوافرة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.