أوقات عرض فيلم تذكرة إلى الجنة في مصر والسعودية
أوقات عرض فيلم تذكرة إلى الجنة في مصر والسعودية

أوقات عرض فيلم تذكرة إلى الجنة في مصر والسعودية

Rayan
بانوراما
Rayan1 أكتوبر 2022

أوقات عرض فيلم تذكرة إلى الجنة Ticket to Paradise في مصر والسعودية وهو فيلم كوميدي رومانسي لعام 2022 من إخراج أول باركر وكتبه باركر ودانيال بيبسكي. نجوم الفيلم جورج كلوني وجوليا روبرتس (اللذان يعملان أيضًا كمنتجين تنفيذيين) كزوجين منفصلين قررا العمل كفريق واحد وتخريب حفل زفاف ابنتهما الوشيك (كايتلين ديفر).

كان العرض الأول لفيلم تذكرة إلى الجنة Ticket to Paradise في برشلونة في 8 سبتمبر 2022، وتم إصداره في المملكة المتحدة في 20 سبتمبر 2022، ومن المقرر إطلاقه في الولايات المتحدة في 21 أكتوبر 2022، بواسطة Universal Pictures.

وتدور أحداث الفيلم حول سفر والدان مطلقان، ديفيد وجورجيا  إلى بالي بعد أن علا أن ابنتهما، ليلي، تخطط للزواج من رجل يدعى جيدي، التقت به للتو. وقرروا العمل معًا لتخريب حفل الزفاف لمنع ليلي من ارتكاب نفس الخطأ الذي ارتكباه قبل خمسة وعشرين عامًا.

أوقات عرض فيلم تذكرة إلى الجنة في مصر والسعودية

بعد عقدين من تجنب أي اتصال مع بعضهما البعض، اجتمع الزوجان السابقان ديفيد (جورج كلوني) وجورجيا (جوليا روبرتس) معًا على مضض لحضور حفل تخرج ابنتهما ليلي. يتعهدان بعدم رؤية بعضهما البعض مرة أخرى، الوعد الذي تم كسره بعد أسابيع قليلة فقط بعد ورود أنباء تفيد بأن ليلي سرعان ما أصبحت مخطوبة لرجل قابلته في إجازتها في بالي.

فور السفر إلى الخارج لحضور الأعراس، يصر كلا الوالدين على تفكيك العلاقة، خشية أن تكرر ابنتهما نفس الأخطاء التي ارتكبتها ولكن بالطبع، هذه كوميديا ​​رومانسية، لذا يقضي الزوجان المتشاجران المزيد من الوقت معًا، ويبدآن ذكريات عن الأوقات الجيدة، وتقترب مرة أخرى.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.