مشاهدة فيلم اشباح اوروبا 2022 كامل ايجي بست
مشاهدة فيلم اشباح اوروبا 2022 كامل ايجي بست

مشاهدة فيلم اشباح اوروبا 2022 كامل ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan1 أكتوبر 2022

مشاهدة فيلم اشباح اوروبا 2022 كامل ايجي بست ماي سيما وهو بمثابة عودة النجمة هيفاء وهبي إلى السينما بعد غياب طويل، ويشارك في بطولته أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف من بينهم باسم سمرة.

وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن ومغامرة، قصة كريم فاروق، والسيناريو والحوار لأمين جمال، ومحمد أبو السعد، وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي في أول تجربة إخراجية له.

ملخص قصة الفيلم تدور حول زوجة تنجب ستة أطفال ويجبر الزوج على بيع ثلاثة من أبنائه بسبب الفقر. عندما تكتشف الزوجة ذلك، قررت ترك زوجها والسفر إلى الخارج، مما تسبب في العديد من النزاعات بين الأشقاء في المستقبل.

مشاهدة فيلم اشباح اوروبا 2022 كامل ايجي بست

هو فيلم مصري تم إنتاجه عام 2021 وعرضه في 21 سبتمبر 2022، حيث أخرجه الفنان محمد عبد الرحمن حماقي وبطولة هيفاء وهبي التي لعبت دور “لي لي” في هذا الفيلم.

وتجدر الإشارة إلى أن الفيلم حقق نجاحًا كبيرًا على مستوى الوطن العربي، وأطلق عليه اسم “عقدة الخواجة”، ثم تغير إلى “حجر الإسكندر” واستقرت في النهاية على اسم “أشباح أوروبا”.

تتسلسل أحداث الأكشن والقوة في الإعلان الترويجي للفيلم المصري، حيث يظهر الحضور القوي لهيفاء وهبي مع مجموعة من الفنانين في جو من الحركة والقتال. قامت العديد من قنوات اليوتيوب ببث العرض الترويجي لهذا الفيلم.

يحب الكثير من المشاهدين مشاهدة الأفلام على شاشات التليفزيون أو الهاتف في المنزل دون الذهاب إلى دور السينما، ومن الممكن بالفعل مشاهدة فيلم “أشباح أوروبا” عبر الإنترنت مباشرة “من هنا“، الفيلم الكوميدي المصري بطولة أحمد الفيشاوي، وهيفاء وهبي وعدد من ألمع نجوم البلاد.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.