فيديو سائق طريق السويس يتصدر في مصر
فيديو سائق طريق السويس يتصدر في مصر

فيديو سائق طريق السويس يتصدر في مصر

رواء
بانوراما
رواء28 سبتمبر 2022

كثير من نشطاء مصريون في منصات التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا تداولوا مقطع فيديو سائق طريق السويس. والذي تم إطلاق لقب عليه بالسائق المتهور والذي تم مطاردته من قبل سيارة الشرطة على خط طريق السويس، الأمر الذي شكل غضب كثير من قبل المواطنين والمعلقين على هذا الفيديو.

ويظهر في الفيديو سائق وهو في سيارته يقودها بطريقة متهورة جدا، يفتح الباب بقدمه، ويقود السيارة بدون أي سيطرة وهي تذهب يميناً وشمالاً في خط سريع، قيادة السيارة هذه ثارت غضب سائقين السيارات من خلفه بسبب لأنها تهدد حياة الراكبين في السيارات الثانية خوفا من اصطدامه بإحداها.

بالرغم من ملاحقة سيارة شرطة لسيارة هذا السائق إلا أنه لم يعيرها أي إهتمام، خصوصا أن سيارة الشرطة من خلفه كانت تسير بسرعة خفيفة، وقد تم وصفها من قبل جمهور مصر أن سائق سيارة الشرطة يخاف على سيارته من أن يصيبها شيء ” يخشى على عهدة الدولة ” من الأذى والضرر

حتى يأتي سائق المقطورة والذي قام بصدم مركبة السائق المتهور ويسبب لها الخراب من الخلف وبالرغم من ذلك لم يتوقف ويكمل في طريقته العشوائية في سير سيارته، وقد رجحّ بعضهم أن السائق مخموراً وكان فاقدا لوعيه.

فيديو سائق طريق السويس

وأحدث بيان السلطات المصرية ضجة وتريند واسع خلال منصات التواصل الاجتماعي والذي أكدوا فيه على ملاحقة الشرطة لسائق طائش يقود سيارته بطريقة عشوائية.

ولم ينال إعجاب الجمهور المصري على هذا البيان بزعم سائق التريلا والسيارات الثانية هي من تعاملت مع هذا السائق بشكل واضح أم الشرطة فقد كانت تخشى على لى تضرر مركبتها وتخاف الاقتراب من السائق.

وبحسب ذلك البيان فقد أكدت حبسها للسائق وانه سيتم اتخاذ أقوى العقوبات بشأن مخالفته الجسيمة التي قام بها على الطريق السريع وتعريض السائقين الآخرين والمشاة لإحتمالية الموت بدون اخد اي أدنى من المسؤولية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.