مشاهدة فيلم who invited them 2022 مترجم كامل ايجي بست عبر فشار
مشاهدة فيلم who invited them 2022 مترجم كامل ايجي بست عبر فشار

مشاهدة فيلم who invited them 2022 مترجم كامل ايجي بست عبر فشار

Rayan
بانوراما
Rayan13 سبتمبر 2022

مشاهدة فيلم who invited them 2022 مترجم كامل ايجي بست عبر فشار وهو فيلم كوميديا ​​الرعب الجديدة للكاتب والمخرج دنكان برمنغهام. فيلم صغير وممتع يجب أن ينجح في إرضاء جميع عشاق الرعب الذين قد يجدون أنفسهم في حالة مزاجية لشيء يسهل هضمه في نهاية هذا الأسبوع، لكنه ليس قويًا أو فعالًا بما يكفي لترك انطباع دائم حقًا.

يشعر آدم المتلهف بأن ينظر إليه على أنه عضو شرعي في نخبة هوليوود هيلز التي تدفعه هو وزوجته، مارجو، إلى الترحيب بسهولة بزوج من المجموع الكلي. والغرباء في منازلهم بعد تقديم أنفسهم على أنهم جيران Margo وAdam الجدد المجاورين، تحدث الغرباء المعنيون، Tom وSasha، مع الوافدين الجدد المطمئنين لـ Hansen وTang لاستضافة جلسة Hangout في وقت متأخر من الليل مليئة بالكحول، الموسيقى والتلاعب النفسي.

يتطور Who Invited Them سريعًا إلى لعبة ممتعة ومنخفضة الميزانية بشكل ساحر على نوع من أفلام الإثارة الخاصة بغزو المنزل والتي أصبح عشاق الرعب مألوفين جدًا لها على مر السنين. يساعد نص برمنغهام في أن يصبح الأمر كذلك من خلال توضيح أن أسباب توم وساشا للظهور في منزل آدم ومارجو ليست بريئة كما يدعون.

فيلم who invited them 2022 مترجم كامل

يقوم المخرج بذلك دون التخلي قبل الأوان عن الغرض من زيارة الزوجين، والذي يسمح لمن دعاهم بإبقاء المشاهدين في حالة تأهب طوال معظم قصة الفيلم. هذا واحد من أكثر إنجازات من دعاهم إثارة للإعجاب، لكنه ضروري أيضًا. إذا تم الكشف عن نوايا توم وساشا الفعلية في وقت مبكر جدًا، فسيتم إزالة معظم التشويق من غزوهم المطول لحياة آدم ومارجو.

على الرغم من أن اكتشافات الفيلم حول توم وساشا يمكن التنبؤ بها إلى حد ما أيضًا، إلا أن برمنغهام تقوم بعمل جيد في جعل المشاهدين يشعرون بارتباك آدم ومارجو المتزايد، مما يمنع حدة الصراع بين من دعاهم الأربعة خيوط من الانكماش. وفي التسلسل الافتتاحي للفيلم، الذي يتبع ابن آدم ومارجو الصغير حيث يتحول البحث في وقت متأخر من الليل عن والديه تدريجياً إلى كابوس، ويشعر Who Invited Them أيضًا وكأنه قصة رعب مباشرة.

تضخ هذه الدقائق القليلة الأولى الفيلم بشعور من الرعب والتوتر الذي تمكنت برمنغهام من الحفاظ عليه لمعظم وقت تشغيله البالغ 80 دقيقة. في الواقع، بقدر ما تذهب المقدمات، فإن المشهد الأول المثير للقلق لـ Who Invited Them قد يصنف كأحد أفضل الافتتاحيات الباردة لأي من أفلام الرعب لهذا العام.

فيلم who invited them 2022 مترجم كامل ايجي بست

يبتعد قليلاً عن النغمة المظلمة لتسلسله الافتتاحي عن طريق إضافة ظلال من الكوميديا ​​والعبث إلى قصته بسرعة. تعكس العروض التي قدمها أبطال الفيلم الأربعة بدورهم ازدواجية نبرة من دعاهم. بالنسبة لأجزائهم، قام هانسن وجراناديروس باستمرار بإثبات ذلك أمام الكاميرا كشخصيتين أساسيتين من الذكور في الفيلم، مما أدى إلى تقديم عروض تبدو مناسبة تمامًا لحظات من دعاهم الأكثر إمتاعًا.

في المقابل، قام ماتفيلد وتانغ بتقديم عروض متشابهة ولكن ذات طبقات عاطفية أكثر مثل ساشا ومارجو. من بين الخيوط الأربعة للفيلم، ماتفيلد، على وجه الخصوص، يبدو أنه الأكثر ملاءمة لمن دعاهم إلى اللهجة المضحكة القاتمة. أدائها اللطيف والوعي الذاتي مثل ساشا هو محور العديد من أفضل المشاهد في الفيلم، بما في ذلك تفاعل خاص واحد بينها وبين تانغ الذي يجمع بشكل فعال.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.