شاهد فيلم work it مترجم من ايجي بست
شاهد فيلم work it مترجم من ايجي بست

شاهد فيلم work it مترجم من ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan13 سبتمبر 2022

يتمحور فيلم work it مترجم من ايجي بست حول المهووسة اللطيفة كوين أكرمان (سابرينا كاربنتر). ويبدأ الفيلم مع طالبة في المدرسة الثانوية تقتبس من ألبرت أينشتاين. ترتدي Quinn سترات فضفاضة وترتدي شكل ذيل حصان، وهي مهووسة بالكامل كرست حياتها لبعض المساعي الأكاديمية الجاد.، حتى مع أن إخوانها في المدرسة الثانوية يهتمون فقط بالعروض الجسدية للقوة، مثل فريق الرقص الحائز على جوائز.

تعجب كوين الفريق، الذي يضمها BFF Jas و”Julliard” اللئيم للغاية، لكنها ليست راقصة. ولكن عندما تنصح مستشارة قبول جامعية كوين بأن المدارس تبحث عن المتقدمين الذين لا يذهبون إلى خارج الصندوق فحسب، بل “يفجرون الصندوق”. تقع كوين في شرك في كذبة كبرى. فجأة، لا تحتاج كوين إلى تكوين فريق الرقص فحسب. بل إنها تحتاج أيضًا إلى أن تصبح جيدًا بما يكفي في الفرقعة والقفل بحيث يمكنها التنافس إلى جانبهم في BIG!.

فيلم work it مترجم من ايجي بست

من خلال سلسلة من التعقيدات المعقدة بشكل غريب، ينتهي الأمر بـ Quinn وJas برئاسة فريق رقص جديد تمامًا يتضمن طاقمًا أحمق من الشخصيات. وجميعهم يستحقون المزيد من الوقت والاهتمام أكثر من “Work It”. تحصل علاقة كوين وجاس على الأقل على بعض الوقت على الشاشة، مدعومًا في الغالب بحس الفكاهة المضحك لكوشي. والذي غالبًا ما يحول الفيلم إلى اتجاهات أصلية بشكل غير متوقع.

إنه معيار كافي، وعلى الرغم من أن “Work It” لا يأخذ أي مخاطر معه، فإن الفيلم يقدم علامته التجارية الخاصة من الفكاهة الساخرة، ويجد التسلية حتى في أكثر الأحداث التي يمكن توقعها. إنها تلك اللحظات الغريبة التي تجعل الفيلم يبرز، ولو مؤقتًا، حيث تقوم Terruso بإلقاء نظرة على طاقمها الشبابي النجمي للنكات والكمامات التي تزيد من الضحك وتقدم نظرة ثاقبة للشخصية في هذه العملية.

كانت العناصر الموصوفة أقل نجاحًا. بما في ذلك كسر الفصل الثالث الذي لا مفر منه والذي يهدد لفترة وجيزة سعادة كوين وفريقها. على الأقل يكون الأمر أكثر وضوحًا عندما تدرك كوين أنها ربما تحب الرقص حقًا، عندما تستبدل محادثاتها الصباحية TED بالموسيقى. تبدو كل إيقاع في سيناريو أليسون بيك مصمّمة مثل روتين جيك. وعلى الرغم من أن الفيلم يفتقر إلى الضربات اللافتة للنظر لشيء، إلا أنه يتعرف على الأقل على كيفية تجميع مجموعة معقولة من المبتدئين وتحويلهم إلى فريق حقيقي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.