نتائج الاعتراضات السادس الاعدادي 2022 عبر موقع نتائجنا
نتائج الاعتراضات السادس الاعدادي 2022 عبر موقع نتائجنا

نتائج الاعتراضات السادس الاعدادي 2022 عبر موقع نتائجنا

Rayan
بانوراما
Rayan12 سبتمبر 2022

يبحث المئات من الطلاب في جميع أنحاء العراق عن نتائج الاعتراضات السادس الاعدادي 2022 عبر موقع نتائجنا الدور الأول، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، وكذلك عبر منصات السوشيال ميديا.

ومؤخرًا تقدم آلاف الطلاب في مختلف المحافظات بطلبات للاعتراض على النتائج التي تم الكشف عنها قبل أيام، خاصة أن معدلات النجاح بين الطلاب قليلة جدا وهناك نسب كبيرة من الرسوب والإكمال.

تم الإعلان رسميًا عن نتائج الصف السادس من الجولة الأولى للعام الدراسي 2022 نهاية شهر آب الماضي في جميع المحافظات العراقية في وقت واحد، كما نعلم أن وزارة التربية العراقية أعلنت أن نتائج السادس الإعدادي ستكون مركزية.

نتائج الاعتراضات السادس الاعدادي 2022 عبر موقع نتائجنا اضغط هنا

كانت معدلات النجاح صادمة للغاية، حيث لم تتجاوز في معظم المدارس 50 في المائة ويمكن أن تكون أقل، مما يعني أن هناك الآلاف من الطلاب والطالبات الذين رسبوا وأكملوا العديد من الدروس، خاصة في اللغة الإنجليزية والعربية وكذلك الفيزياء.

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية فتح باب تقديم طلبات الاعتراض على النتيجة من قبل الطلاب والطالبات على نتيجة الصف السادس الاعدادي في جميع محافظات العراق، حيث ذهب مئات الطلاب من مختلف المحافظات إلى المدارس لدفع رسوم الاعتراض.

هناك مناشدات من الطلاب وكذلك أولياء الأمور بخصوص النتائج ورفع درجات الطلاب إلى الصف السادس الإعدادي على وسائل التواصل الاجتماعي، ونأمل أن يتلقوا ردًا من وزارة الأراضي العراقية. حيث تقدم مئات الطلاب في العراق بطلبات اعتراض في مدارسهم على أمل أن تساعدهم الوزارة وأن ينجح الطلاب.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.