تردد قناة مصر ام الدنيا الجديد 2022 hd
تردد قناة مصر ام الدنيا الجديد 2022 hd

تردد قناة مصر ام الدنيا الجديد 2022 hd

Rayan
2022-09-11T15:14:19+03:00
بانوراما
Rayan11 سبتمبر 2022

تردد قناة مصر ام الدنيا الجديد 2022 hd. وهي قناة فضائية مصرية متنوعة تعرض محتويات متنوعة ومميزة على شاشاتها مثل الأفلام العربية، والمسلسلات الدرامية العربية والتركية المدبلجة إلى العربية، وبرامج الطبخ، والرعاية الصحية والمرأة. وكذلك البرامج الدينية والفقهية والتعاويذ القانونية من السحر والحسد.

قناة مصر أم الدنيا هي قناة مصرية بدأت بثها عبر الأقمار الصناعية مؤخرًا وحظيت بإعجاب العديد من المشاهدين في مصر والدول العربية. ولا يوجد بث مباشر للقناة الفضائية على شبكة الإنترنت. وليس لها موقع رسمي حتى الآن، ولكن يمكنك متابعة أخبار القناة ومعرفة كل جديد ومواعيد عرض برامجك المفضلة عبر صفحة على موقع التواصل الاجتماعي Facebook “من هنا“.

وزادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عبر المحرك العالمي “جوجل” عن تردد قناة مصر ام الدنيا الجديد 2022 hd. حيث تقدم باقة من الأعمال الدرامية مثل الدراما التركية والهندية والمصرية. خاصة أنها أعلنت أن هناك عطل فني وأنه سيعود البث بجودة عالية خلال الساعات القادمة.

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12562 (V)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Masr Om Eldonia

ونشرت عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، “لجميع مشاهدي قناة مصر أم الدنيا، سيتم تغيير التردد من 11602 إلى 12562 فولت، ما يعني أن القناة ستخرج مكان قناة صوت العرب لتجنب الإشارة الضعيفة في بعض الأماكن حتى نتمكن من دخول موسم جديد من أقوى المسلسلات التاريخية ابتداء من شهر أكتوبر المقبل”.

يمكنك من خلال القمر الصناعي النايل سات اتباع عدة خطوات لاستقبال القناة على جهازك وهي كالتالي: في البداية يجب عليك الذهاب إلى لوحة التحكم والإعدادات واختيار التثبيت. ويتم تحديد القمر الصناعي المراد تنزيله. وتتم إضافة بيانات القناة، وفي النهاية انقر فوق الزر حفظ.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.